اعلان

لامبورجيني تكشف النقاب عن سيارتها هوراكان ستيراتو الجديدة

لامبورجيني هوراكان ستيراتو الجديدة
لامبورجيني هوراكان ستيراتو الجديدة
كتب : اهل مصر

كشفت شركة لامبورجيني النقاب عن سيارتها هوراكان ستيراتو (Huracan Sterrato) الخاصة الجديدة، وتنتمي السيارة الجديدة لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

لامبورجيني هوراكان ستيراتو الجديدة

وأوضحت الشركة الإيطالية أن السيارة الجديدة تتمتع بالقسمات التصميمية لموديلات الأراضي الوعرة مع الرفارف مفتولة العضلات والإطارات المخصصة للأراضي الوعرة والخلوص الأرضي المرتفع والكشاف الإضافي.

لامبورجيني هوراكان ستيراتو الجديدة لامبورجيني هوراكان ستيراتو الجديدة

وقالت 'لامبورجيني' إن إنتاج السيارة الجديدة سيقتصر على 500 نسخة فقط، ستتوافر بتكلفة تبدأ من 240 ألف يورو، كما أن المكونات تعتمد في إنتاجها على تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، ومن التجهيزات الخاصة بموديلات الأراضي الوعرة قضبان السقف، وستعتمد السيارة على محرك مكون من 10 أسطوانات على شكل حرف V.

أداء محرك لامبورجيني هوراكان ستيراتو

تستمد سيارة لامبورجيني هوراكان قوتها من محرك 10 أسطوانات، وتمتلك هيكلا خارجيا عريضا، ومصابيح LED إضافية على الصداد الأمامي، وقضبان سقف تحمل علامة ستيراتو.

تظهر سيارة لامبورجيني هوراكان موديل 2024 باللون الكاكي وهو لون جديد في تشكيلة سيارات هوراكان، وبها لمسات حمراء للجسم تمتد على ملاقط مكابح لامبورجيني هوراكان.

والجدير بالذكر إنه اعتبارا من عام 2023 سيتم تزويد جميع سيارات لامبورجيني بالكهرباء، وسيتم إطلاق أول سيارة كهربائية بالكامل من لامبورجيني عام 2028.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة