اعلان

10.5 مليار جنيه أرباح غبور أوتو خلال 2022 بارتفاع 500%

غبور- صورة ارشيفية
غبور- صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

اعتمد مجلس إدارة شركة جي بي أوتو 'غبور أوتو' القوائم المالية المجمعة والمستقلة عن عام 2022، حيث ارتفعت أرباح 'غبور أوتو' المجمعة عن عام 2022، بما يقارب 500%، لتسجل 10.53 مليار جنيه، مقابل 1.76 مليار خلال 2021.

غبور أوتو

تراجع إجمالي مبيعات جي بي غبور أوتو

وتراجع إجمالي مبيعات جي بي غبور أوتو بنسبة 5.2%، لتصل إلي 29.78 مليار جنيه خلال عام 2022، مقابل 31.43 مليار جنيه.

واعتمد مجلس إدارة غبور أوتو نتائج أعمال الربع الأخير من 2022، منفردا والتي تضمنت تسجيل مبيعات إجمالية بقيمة، 6.9 مليار جنيه، مقابل 9.04 مليار جنيه خلال الربع الأخير من 2021. وفي يناير الماضي 2023، أعلنت مجموعة جي بي أوتو عن تغيير علامتها التجارية إلى جي بي كورب، وتعمل الهوية الجديدة للعلامة التجارية على تعزيز المكانة الرائدة التي تمتعت بها الشركة على مدار 80 عامًا في العديد من القطاعات الاقتصادية والصناعية الحيوية، كما تعكس الهوية الجديدة الاستراتيجية التي تتبناها المجموعة والتي مكنتها من التحول إلى كيان اقتصادي له قواعد مؤسسية، مما سيساهم بقوة في تحقيق طموحات وأهداف المجموعة وسط التغيرات التي تطرأ على المشهد الاقتصادي المحلي والعالمي.

تغير شعار جي بي أوتو

و أكد نادر غبور، العضو المنتدب لـ جي بي كورب، أن إطلاق العلامة التجارية الجديدة هو من ناحية بمثابة تخليد لما خلفته الشركة ورائها من إرث عظيم ومن ناحية أخرى يعكس التزام جي بي كورب بالمساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي بما يتماشى مع رؤية مصر 2030، ويقوم الاتجاه الاستراتيجي الجديد للشركة على تبني الممارسات المستدامة بما في ذلك التحول الرقمي والطاقة النظيفة وتمكين المرأة.

استراتيجية جي بي كورب

“القدرة علي التنقل” هو شعار جي بي كورب الذي يمثل رؤيتها ومهمتها، وهو كذلك يلقي الضوء على دور الشركة في دفع عجلة الازدهار الاجتماعي والاقتصادي من خلال دعم عملائها لتحقيق تطلعاتهم الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، تهدف جي بي كورب إلى خلق كيان موحد يسمح لشركاتها التابعة – جي بي أوتو وجي بي كابيتال وجي بي لوجيستكس وجي بي فينشرز وأكاديمية جى بى ومؤسسة غبور للتنمية – بتبني رؤية الشركة وقيمها المشتركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة