اعلان

أودي تطلق سيارتها Q4 e-tron الكهربائية

 أودي
أودي
كتب : وكالات

أطلقت شركة أودي سيارتها الكهربائيةQ4 E-Tron الجديدة، التي تنتمي إلى فئة SUV، نظير سعر يبدأ من 52 ألف و950 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة Q4 e-tron الجديدة تتوفر لها بطارية سعة 77 كيلووات ساعة، والتي توفر مدى سير يصل إلى 562 كلم.

وتتوفر للسيارة مجموعة من المحركات، التي تغطي نطاق قوة يمتد من 210 كيلووات/286 حصان إلى 250 كيلووات/340 حصان.

وفي أحسن الأحوال تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 4ر5 ثوان، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 180 كلم/س.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة Q4 e-tron الجديدة تتميز من خلال كشافات LED النحيفة والملامح الجديدة على شبكة المبرد، فضلا عن فتحات التهوية الكبيرة، وتجهيزة لحماية قاع السيارة.

شخصية رياضية

وتعبر السيارة عن شخصيتها الرياضية من خلال القسمات مفتولة العضلات على المقدمة والجوانب مع البروز القصير، فضلا عن هيمنة المصابيح النحيفة على المؤخرة، مع شريط إضاءة ممتد على كامل عرض المؤخرة.

وتتوج هذه الملامح بالعجلات الكبيرة قياس 21 بوصة، والتي تتوفر باللون البرونزي المطفأ، وهو نفس اللون لحلقات الشعار. وتوفر باقة التجهيزات الاختيارية كشافات Matrix-LED.

وتعتمد أودي في سيارتها Q4 E-Tron على مفهوم الاستعمال الرقمي الكامل، وقمرة افتراضية، مع شاشة 25ر10 بوصة، والتي تدعم القائد أيضا في العديد من المواقف القيادية وتحذره عند مغادرة حارة السير على سبيل المثال، بالإضافة إلى نظام ملتيميديا وملاحة متطور.

وشهدت مجموعة التعليق وممتص الصدمات في الموديل الجديد من السيارة العديد من أعمال التحسين، وذلك لتتمتع السيارة بخصائص راحة ورشاقة أكثر على الطريق، وذلك بدعم لأول مرة من مساعد تغيير حارة السير مع مساعدين متوائمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة