اعلان

فولفو تطلق سيارتها الكهربائية EM90 الفارهة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

أطلقت شركة فولفو سيارتها الكهربائية EM90 الجديدة ضمن فئة موديلات الفان الفاخرة، والتي توفر رحابة كبيرة وأجواء خاصة تحاكي بها غرف المعيشة الفاخرة.

وأوضحت الشركة السويدية أن الفان EM90 الجديدة تقف على المنصة التقنية SEA لشركة جيلي الصينية، والتي تتبع لها فولفو، وتعتمد على شقيقتها جيلي Zeekr 009.

فولفو EM90 الفارهة

وعلى صعيد النواحي التقنية، ينبض بداخل السيارة الفان EM90 الجديدة محرك كهربائي بقوة 200 كيلووات/272 حصان، تتسارع بها من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 3ر8 ثوان، كما تصل إلى مدى السير 738 كلم بفضل البطارية سعة 116 كيلووات ساعة.

وتتميز السيارة بملامح عصرية وشخصية مستقلة على المقدمة مع الكشافات النحيفة والجبهة العريضة، إلى جانب المظهر الجذاب للشبكة الأمامية، وكذلك المصابيح الخلفية الأنيقة مع اسبويلر لحافة السقف، كما تتوج هذه الملامح بالجنوط الكبيرة قياس 19 أو 20 بوصة والسقف الزجاجي البانورامي.

وتوفر السيارة مقصورة تسع ما يصل إلى 6 مقاعد، تم تجهيزها بكل ملامح الفخامة وأجواء الراحة، مع طاولة قابلة للطي يمكن الاستفادة منها بطرق متعددة كالطعام والاجتماعات والعمل، كما تعمل شاشة كبيرة كمركز للمعلومات والملتيميديا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً