اعلان

مرسيدس بنز تعلن عن خطتها لإطلاق سلسلة جديدة من علامة «ميثوس» الفاخرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : وكالات

كشفت شركة مرسيدس بنز عن تفاصيل خطتها لإطلاق سلسلة جديدة من السيارات الفاخرة تحمل علامة ميثوس ” Mythos ”.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب تقديم نتائج الشركة الألمانية لعام 2023 للمستثمرين، حيث أعلنت عن أهدافها الأربعة الرئيسية لما تسميهم ” أكثر العملاء تطلبًا “، والتي تشمل توسيع برنامج التخصيص “Manufaktur”، والتعاون مع دار الأزياء “مونكلر”، وإصدار محدود من سيارات مرسيدس مايباخ بتصميم مشترك مع فيرجيل أبلوه، إلى جانب الكشف عن أول سيارة في سلسلة مرسيدس ميثوس المرتقبة في عام 2025.

مرسيدس بنز

وعلى الرغم من الكتمان حول التفاصيل الخاصة بالطراز الأول من سيارات مرسيدس ميثوس، إلا أن المؤشرات تشير إلى أنه سيكون تطورًا للجيل الجديد من سيارة SL.

سيارات ميثوس

وقد وصفت مرسيدس بنز مجموعة “ميثوس” من قبل بأنها سلسلة من “سيارات الجامعين الفائقة الحصرية”، المخصصة لمن يجدون أن مايباخ لا تلبي مستويات الرفاهية المرغوبة!

وفي عام 2022، نشر غوردون واجنر، رئيس قسم التصميم في مرسيدس بنز، صورة تشويقية داكنة لأول طراز “ميثوس”، وكان من الصعب تحديد معالم السيارة بدقة.

وبالرغم من أن الطراز الجديد قد يكون مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بسيارة SL من الأسفل، يبدو أن منشور واجنر على إنستغرام يكشف أن الطراز الجديد سيتطلب أكثر من طلاء جذاب وكروم إضافي ليتميز بصفة “ميثوس”.

ستظهر تفاصيل أكثر حول أول طراز من مرسيدس بنز يحمل علامة “ميثوس” في الأشهر القادمة، مما يُعزز التوقعات ويزيد من الترقب لما ستكشف عنه الشركة من ابتكارات تعزز مكانتها في عالم السيارات الفاخرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة