اعلان

البنك العربي الإفريقي الدولي «راعي بلاتيني» لمؤتمر «GTR Egypt 2023»

البنك العربي الإفريقي
البنك العربي الإفريقي

شارك البنك العربي الافريقي الدولي، للمرة الثانية على التوالي، بصفته راعيا بلاتينيا متميز، لمؤتمر GTR Egypt 2023 للتجارة العالمية، الذي يقام بشكل دوري في الشرق الأوسط، وأفريقيا، وأوروبا.

البنوك المحلية

واستضاف المؤتمر الذي عقدت فعالياته اليوم الثلاثاء، العديد من رجال الأعمال، وكبار المصدرين والمستوردين، في السوق المصرية، بالإضافة إلى ممثلي بعض البنوك المحلية، والعالمية، لمناقشة أهم التطورات في قطاع الاستيراد والتصدير، وكيفية تأثير التغييرات الاقتصادية الحالية عليها بالإضافة إلى بحث تأثير التحول الرقمي على تمويل التجارة في مصر.

كما شارك رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية، بالبنك العربي الأفريقي الدولي، في حلقة نقاشية حول فرص الاستثمارات في مصر، وتحولها إلى بوابة التجارة العالمية.

منتجات التجارة

بدوره أوضح رئيس قسم استشارات التجارة والنقد بالبنك العربي الأفريقي الدولي، أهمية استخدام منتجات التجارة لمواكبة التطورات العالمية المتنوعة التي يقدمها البنك في مصر والفروع الخارجية، بما يتماشى مع استراتيجية البنك في ريادة المنتجات والخدمات التجارية للمعاملات الدولية مع ضمان استمرارية تأمين التدفقات المالية التجارية لعملاء البنك في مصر والمنطقة.

جدير بالذكر أن مشاركة البنك العربي الأفريقي الدولي في هذا المؤتمر، تعزز وجوده الإقليمي كبوابة للأعمال التجارية العالمية، وتبادل الأفكار والحلول التجارية، مع كبار المصدرين والمستوردين في مصر والشرق الأوسط، وتقديم حلول بنكية مبتكرة تناسب جميع الشركات من خلال شبكة فروع البنك، التي تضم متخصصين في عمليات الاستيراد والتصدير وإدارة النقد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً