اعلان

ننشر أقوال ريهام سعيد أمام النيابة في البلاغ المقدم منها ضد شقيق ياسمين عبدالعزيز

ريهام سعيد
ريهام سعيد
كتب : أهل مصر

ننشر أقوال ريهام سعيد أمام النيابة في البلاغ المقدم منها ضد شقيق ياسمين عبد العزيز، والذي اتهمته فيه بالسب والقذف والتهديد.

وأدلت ريهام سعيد في أقوالها أمام النيابة، أنها تضررت من الفيديو الذي نشره "وائل عبد العزيز" شقيق ياسمين عبد العزيز، وسبها بعبارات لا تليق بها كإعلامية، وقام بتهديدها، متعمدًا الإساءة للمشاهير لجلب الشهرة له.

وغادرت الإعلامية ريهام سعيد النيابة بصحبة محاميها المستشار شعبان سعيد، وجار تحديد جلسة تحقيق مع المشكو في حقه وائل عبد العزيز، لسماع أقواله فيما نسب إليه من اتهامات.

وجدير بالذكر أن شعبان سعيد المحامي بالنقض، تقدم ببلاغ ضد "وائل عبد العزيز" شقيق الفنانة "ياسمين عبد العزيز"، اتهمه فيه ببث فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض خلاله لموكلته بألفاظ وعبارات تعد سبًا وقذفًا، وتحط من شأنها كإنسانة وإعلامية على نحو يناقض ويخالف القوانين والشرائع السماوية والإنسانية.

وأوضح البلاغ أن المشكو في حقه، قال في الفيديو "ما بعتبركيش إعلامية أتفرج عليها، وهو انتي مش حبسوكى ولبستي أبيض، وأنا مش فاهم انتي مين إداكي رخصة أصلًا، أو مين إداكي تصريح إنك تبقى إعلامية، وأنا مش هسيبك، وقسمًا بالله ما هسيبك".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس