اعلان

طفل "قتيلة أوسيم" يروي للنيابة تفاصيل المأساة: أبويا قتل أمي وهرب بـ"الشبشب"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : اهل مصر

دلت تحقيقات نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هاني رئيس النيابة فى قتل زوج لزوجته، أنه سدد لها ٤ طعنات لخلاف بينهما علي مصروفات المنزل. 

وأضافت التحقيقات من خلال سماع أقوال طفلي المجني عليها والمتهم البالغين من العمر ١٣ و٩ أعوام والتي استمعت لهما النيابة على سبيل الاستدلال، أن الطفل الأكبر قال إنه استيقظ وشقيقته من نومهما علي صرخات والدته ففوجئ بها ملقاة على الأرض غارقة في دمائها ووالده يرتدي "شبشب" ويخرج مسرعا مغلقا باب الشقة خلفه. 

وأضاف الطفل أن والدته استغاثت به وطلبت منه إبلاغ شقيقتها التي تقطن معها بذات المنزل وإخبارها بما حدث فأسرعت شقيقتها وزوجها شقيق المتهم أيضا بنقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها قبل إسعافها.

واستطرد الطفل قائلا إن والديه كانا دائمي الشجار بسبب مصروفات المنزل وكسل والده عن الذهاب لعمله في محل قطع غيار بوسط البلد. 

وأجرت النيابة مناظرة لجثة المجني عليها والتي أسفرت عن إصابتها ٤ طعنات نافذة الأولى في الصدر والأخرى في الظهر والثالثة في الجانب الأيمن والاخيرة في الجانب الأيسر، وأسفرت المعاينة لمسرح الجريمة عن العثور على سكينتين ملوثتان بالدماء حرزهما رجال المعمل الجنائي لفحصها مما تبين وجود آثار دماء على الأرض تم أخذ عينة منها. 

وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها وقررت ضبط وإحضار الزوج الهارب، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

وكان مركز شرطة أوسيم قد تلقى بلاغا بمقتل ربة منزل وأن زوجها وراء ارتكاب الواقعة، وانتقلت علي الفور قوة أمنية برئاسة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة والمقدم محمد مجدي رئيس مباحث أوسيم لمسرح الواقعة، وتبين من الفحص العثور علي جثة سماح. ح ٣٥ سنة مصابة بـ٤ طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد. 

وأشارت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث إلي أن المجني عليها تزوجت من المتهم حسن. ع ٣٧ سنة موظف منذ ١٦ عاما وأنجبا طفلين وأن خلافا وقع بينهما بسبب مصروفات المنزل فنشبت مشادة بينهما تطورت لاشتباك بالأيدي أنهاه الزوج عندما أسرع للمطبخ واستل سكينا سدد به ٤ طعنات لزوجته، ولما سقطت الزوجة غارقة في دمائها لاذ الزوج بالفرار بينما قام طفلهما البالغ من العمر ١٣ عام بالاستغاثة بالجيران الذين أسرعوا بإبلاغ الشرطة بعدما ردد الابن: أبويا قتل أمي وهرب، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً