اعلان

سما المصري مضطربة أمام المحكمة: "معرفش الفيديو وصل لـ ريهام سعيد ازاى؟"

ريهام سعيد وسما المصرى
ريهام سعيد وسما المصرى

دافعت الراقصة الاستعراضية سما المصري، عن نفسها في الاتهامات الموجهة إليها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، وأشارت إلى أنها تناولت موضوع السمنة كأى أحد انتق هذه الظاهرة، لكنها لم تقصد من وراء ذلك التعدي بالسب والقذف في حق ريهام سعيد.

وقفت سما المصري أمام المحكمة، مضطربة، بحسب مصدر مطلع، وقالت للمستشارة مروة هشام بركات " في خلاف بيني وبين ريهام سعيد من سنة 2015، وأنا في الحقيقة معرفش الفيديو وصلها ازاى"، وهنا تدخل محامي ريهام سعيد ليؤكد للمحكمة أن التهمة ثابتة في حق سما المصري، وأنها اعتادت على تناول كثيرين بدون وجه حق، وهو الأمر الذي يعاقب عليه قانونا، وادعى مدنيا قبل المتهمة بمبلغ 40 ألف جنيه.

ظهرت "المصري" مرتدية كمامة طبية لونها لبني، وملابس السجن البيضاء، كما بدا لاحظا خلال جلسة اليوم ولأول مرة منذ بدء محاكمتها ارتداء سما المصري للحجاب.

تقدم المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن الإعلامية ريهام سيعد، في وقت سابق، ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بتهمة السب والقذف، تمت إحالته لنيابة شمال القاهرة التي تولت التحقيق في الواقعة.

وقال "سعيد" في بلاغه الذي حمل رقم 11598 لسنة 2019، إن المشكو في حقها سما المصري صورت في أغسطس الماضي، مقطع فيديو تحدثت فيه عن الإعلامية ريهام سعيد، وما قررته في حلقة عن مرضى السمنة بإحدى حلقات برنامجها على إحدى الفضائيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل