اعلان

نشرة مرور"أهل مصر".. انتظام حركة المرور في القاهرة والجيزة

حالة المرور ـ أرشيفة
حالة المرور ـ أرشيفة

انتظمت حركة المرور بأغلب الشوارع والميادين الرئيسية في القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، في ظل تواجد أمني مكثف لرصد ومتابعة الحالة المرورية.

وشهدت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة انتظامًا مروريًا، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر.

وظهرت كثافات مرورية في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس في طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وفي الاتجاه العكسي ظهر انسياب محدود في الحركة المرورية.

كما انتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية بالعاصمة.ويشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، بينما انتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

وانتظمت أيضًا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

وشهدت شوارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات، في حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل: "نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة، ونزلة طريق مصر - الإسكندرية الزراعي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً