اعلان

قاضٍ باستئناف القاهرة يتهم "ضابط شرطة مفصول" بسحله وإصابته بعدة طعنات بالمنوفية

التقرير الطبي
التقرير الطبي

تكثف الأجهزة الأمنية بالمنوفية جهودها لضبط المتهم بالاعتداء على المستشار أحمد محمد رضا، القاضي بمحكمة استئناف القاهرة وعضو نادي قضاة المنوفية، ومحاولة الشروع في قتله، أثناء خروجه من مستشفى أمومة بمدينة شبين الكوم بالمنوفية، لتلقي العلاج.

وقدم المستشار أحمد محمد رضا، مذكرة إلى المحامي العام الأول لنيابات المنوفية، شرح فيها تفاصيل واقعة التعدي عليه ومحاولة الشروع في قتله، متهما ضابط شرطة مفصول، يدعى 'أحمد.و.ع'، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 9364 لسنة 2020 جنح مركز شبين، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم.

التقرير الطبيالتقرير الطبي

وأفاد عمرو عبد السلام، محامي المستشار المجني عليه، أن الضابط المفصول المتهم قام بسحل المجني عليه وتسديد عدة طعنات إليه، قرابة الثانية عشرة مساء أمس الأحد، دون معرفة السبب وراء ذلك، نتج عنها إصابته بطعنات قطعية طعنية بمنطقة البطن، بحسب التقرير الطبي- الذي حصلت عليه 'أهل مصر'، فضلا عن وجود طعنات بمنطقة الظهر وخلع بالكتف الأيمن، فيما لاذ المتهم بالفرار من مسرح الحادث، ونُقل المستشار المجني عليه إلي مستشفى شبين الكوم التعليمي لتلقي الإسعافات اللازمة.

التقرير الطبيالتقرير الطبي

وقدم المستشار أحمد محمد رضا، مذكرة إلى المحامي العام الأول لنيابات المنوفية، شرح فيها تفاصيل واقعة التعدي عليه، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 9364 لسنة 2020 جنح مركز شبين، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم.

وأشار عمرو عبد السلام، محامي المجني عليه في تصريحات لـ' أهل مصر'، أنه من المقرر أن يتقدم غدا ببلاغ إلى النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، ضد المتهم، للكشف عن تفاصيل وملابسات الواقعة، والوقوف على حقيقة الحادث الأليم، وبيان دوافع المتهم من جراء ارتكابه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً