اعلان

هل أصبح حكم سما المصري نهائيا؟.. مقدم البلاغ ومحامي المتهمة يوضحان

سما المصري
سما المصري

قال شعبان سعيد، المحامي بالنقض، ومقدم البلاغ الرسمي، ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري، إن الحكم الصادر، اليوم الإثنين، بمعاقبة 'سما' بالحبس سنتين بدلا من 3 سنوات، وإلزامها بغرامة 300 ألف جنيه، حكم نهائي، والطعن عليه أمام محكمة النقض، لا يوقف تنفيذه.

وأضاف 'سعيد' في تصريح خاص لـ'أهل مصر' أن الحكم نهائي وليس باتا، بمعنى أنه يجوز الطعن عليه أمام محكمة النقض، إلا أن هذا الطعن لا يوقف تنفيذ الحكم، مشيرا إلى أن بلاغه كان أحد أسباب تحرك الأجهزة القضائية تجاه الراقصة الاستعراضية سما المصري، والذي اتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر وإذاعة فيديوهات خادشة للحياء عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

سما المصريسما المصري

من جانبه، أوضح أشرف ناجي، محامي سما المصري، لـ'أهل مصر'، أن الحكم الصادر ضد موكلته ليس باتا، ومن المقرر أن يتخذ إجراءات الطعن عليه أمام محكمة النقض، مشيرا أنه يحترم أحكام القضاء، وينتظر تعديل الحكم أمام محكمة النقض.

وكانت سما المصري، استقبلت الحكم الصادر ضدها، اليوم الاثنين، في حالة من الصمت التام، وتم ترحيلها بسرعة بواسطة رجال الأمن إلى سيارة الترحيلات ومنها إلى سجن النساء بالقناطر الخيرية، لتنفيذ وقضاء العقوبة المقررة عليها بموجب الحكم القضائي.

وقضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، بتخفيف حكم الحبس الصادر ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري، من 3 سنوات إلى سنتين، والإبقاء على الغرامة كما هى 300 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة مدة مماثلة للعقوبة، لإدانتها في قضية التحريض على الفجور والدعارة.

قبل أسابيع قليلة، قضت محكمة الجنح الاقتصادية، بالحبس 3 سنوات لسما المصري، وتغريمها 300 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية للعقوبة في قضية اتهمت فيها أيضا بالتحريض على الفسق والدعارة، وتقدمت باستئناف على الحكم الصادر ضدها، أمام محكمة جنح مستأنف القاهرة الإقتصادية والتي أصدرت حكمها المتقدم.

واتهمت النيابة سما المصري، في بيان رسمي لها، بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفد قطري يصل القاهرة اليوم لاستئناف مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة