المشرف العام على التحرير داليا عماد

"الشيخ عبد الله الكويتي ولقاء ميدان الحصري".. التحقيقات تكشف سر علاقة هدير الهادي بالرجل الخليجي- (خاص)

أهل مصر
هدير الهادي
هدير الهادي

حصلت "أهل مصر" على نص تحقيقات النيابة العامة، في واقعة اتهام هدير الهادي فتاة التيك توك، بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة خادشة للحياء، ومخالفة قيم وعادت المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

تحقيقات النيابة العامة مع هدير الهادي فتاة التيك توك

شمل التقرير الوارد من الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية، لفحص هاتف المتهمة هدير الهادي، فتاة "التيك توك" أن تطبيق "واتسآب" الخاص بالمتهمة هدير الهادي، على الحساب المنشأ بقم هاتف 01002486774، تبين وجود رسالة مفادها علاقة عاطفية بينهما، ورسائل مع أحد الأشخاص يدعى الشيخ "عبد الله"، مقيم بالكويت، واتفقا على قيامه بإرسال أحد المحامين الخاصين به لمقابلتها في ميدان الحصري، وإعطائها مبلغ 24 ألف جنيه لتسديد مديونيتها.

وقالت التحقيقات أنه لم يتمكن الفحص الفني من الوصول إلى محادثات عبر التطبيق المشار إليه مفادها الإتفاق على إقامة علاقات جنسية مع آخرين بمقابل مادي، وبالدخول على الصور والفيديوهات الموجودة بالجهاز تبين وجود 2 فيديو لفتاة، الأول تقوم بمداعبة صدرها والآخر تقوم بمداعبة عضوها التناسلي، وبالدخول على الملف المسمى انستجرام الموجود بالهاتف تبين وجود العديد من الصور لإحدى الفتيات وهى ترتدي ملابس البحر.

وقررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة هديرالهادى سعد صباح، محبوسة، الشهيرة باسم "هدير الهادى" فى القضية رقم 762 لسنه 2020 جنح اقتصادية القاهرة، واتهامها بنشر فيديوهات تحتوي على مقاطع رقص وإثارة الغرائز على تطبيق تيك توك، لجلسة 13 أكتوبر المقبل.

وأصدرت النيابة العامة، قرارًا بإحالة هدير الهادي فتاة التيك توك"، إلى المحاكمة الجنائية في التهم المنسوبة إليها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية، وذلك بعد التحقيقات التي جرت معها خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً:
هدير الهادي تكشف رحلة سقوطها في عالم الرذيلة.. آلاف الدولارات من السعودية وعملية نحت بـ60 ألف جنيه
ننشر نص تحقيقات النيابة مع هدير الهادي فتاة "التيك توك" - (خاص)
تأجيل محاكمة هدير الهادي بتهمة التحريض على الفسق لـ13 أكتوبر
عاجل
عاجل
الحكومة: اشتراطات جديدة لمنح تراخيص البناء