اعلان

من القاهرة للمنصورة.. القبض على سيدتين لممارستهما الدعارة

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت مباحث الآداب من ضبط سيدتين لقيامهما بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت بالقاهرة والمنصورة.

البداية عندما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب، وجود صفحة بموقع التواصل الإجتماعى 'فيس بوك' تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التى تبدى خلالها المُعلنة استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالى.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد القائمة على إدارة الصفحة واستهدافها وضبطها بدائرة قسم شرطة قصرالنيل، وتبين أنها سيدة - مقيمة ببنى سويف، وبمواجهتها أقرت باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالى، وقد أنشأت الصفحة المشار إليها لذات الغرض، كما عثر بحوزتها على هاتف محمول خاص بها يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطها المؤثم.

كما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب، وجود صفحة بموقع التواصل الإجتماعى 'فيس بوك' تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التى تبدى خلالها المُعلنة إستعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية تم تحديد القائمة على إدارة الصفحة واستهدافها وضبطها بدائرة قسم شرطة أول المنصورة ، وتبين أنها سيدة، مقيمة بالجيزة ، وبمواجهتها أقرت باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالى وقد أنشأت الصفحة لذات الغرض ، كما عثر بحوزتها على هاتفى محمول خاصين بها 'أحدهما يحتوى على الرسائل والمحادثات الداله على نشاطها المؤثم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً