اعلان

ذهب للبحث عن مركبته المسروقة.. 4 أشخاص يغتصبون سيدة أمام زوجها في المقابر

اغتصاب - ارشيفية
اغتصاب - ارشيفية
كتب : حسن سمير

'التروسيكل اتسرق'.. الكلمتان السابقتان كانتا بداية لجريمة بشعة تقشعر لها الأبدان، عندما قرر شاب من محافظة الإسماعيلية، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل في تجميع الكرتون والمخلفات، البحث عن مركبته المسروقة برفقة زوجته في أحد الشوارع المجاورة لمسكنه، ولم يجدها 'أنا مش ههدى إلا لما ألاقي التروسيكل دا مصدر أكل عيشي'.

لم يهدأ الشاب ليستمر في البحث عن مركبته المسروقة، وفور دخول للمقابر بدائرة قسم ثان، ظنا منه أنه يعثر عليه، ففوجئ بوجود 4 أشخاص أشهروا عليهما السلاح الأبيض 'أنتو عاوزين مني أيه؟.. انا بدور علي التروسيكل بتاعي مسروق'، فقام اثنان منهم بتكبيل يديه ووضعا سلاحًا أبيض (سنجة) في جنبه، والآخر وضعه على رقبته، فيما أمسك الرابع (مسجل خطر في 37 قضية متنوعة) يد زوجته، في محاولة لإدخالها المقبرة، وحاولت منعه في البداية، إلا أنه أدخلها تحت تهديد السلاح خوفًا على نفسها وزوجها، وهي تردد 'حرام عليكم سيبونا'، وأدخل المتهم الرابع الزوجة إلى إحدى المقابر واغتصبها والزوج يبكي خارج المقبرة، لعدم استطاعته إنقاذ زوجته.

وبعد أن انتهى الذئاب البشرية من ارتكاب جريمتهم، فروا هاربين، واتجه الشاب برفقة المجني عليها (زوجته)، لقسم الشرطة وحررا محضرا بالواقعة.

بداية التفاصيل كانت بتلقي اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي، مدير مباحث الإسماعيلية، بتفاصيل الواقعة بأنه أثناء البحث عن مركبته المسروقة، قام 4 متهمين باغتصاب زوجته أمام عينيه داخل مقبرة بدائرة قسم ثان.

وعلى الفور شكلت مديرية أمن الإسماعيلية، فريقًا وتبين أن المتهمين هم 'عبدالكريم. غ' (28 سنة- عاطل) مسجل خطر في 37 قضية متنوعة، و'ك. أ' (16 سنة) و'أ. م' (16 سنة) و'ع. ي' (17 سنة) واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأكد المتهمون أن المتهم الأول هو مَن اغتصبها، ولم يتعرضوا هم لها وكل ما فعلوه هو اعتراض الزوج ومنعه من الحركة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنوا من ضبطهم، وأصدرت النيابة قراراها السابق بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين