اعلان

"شفرة موس وحفلة تعذيب".. "شهد" ودَعت جحيم "عسلية" القوادة لتسقط جثة من "العاشر" بشقة فيصل المشبوهة

فتاة ليل- صورة تعبيرية
فتاة ليل- صورة تعبيرية

ألقت بنفسها في بحر الرذيلة، وغاصت في شهواتها حتى انتهى بها المطاف إلى الإقامة بمنزل 'عسلية' القوادة بمنطقة فيصل في الجيزة، وما بين عشية وضحاها تحولت حياتها إلى جحيم، بعدما رفضت القوادة خروجها من شقتها تماما، وتعدت عليها في حفلات ضرب وتعذيب متكررة، حتى فاض بها الكيل فقررت الهرب من جحيم عسلية بالقفز من الطابق العاشر، لتلقى مصرعها في الحال حيث سقطت جثة هامدة.

'شهد' فتاة من الطبقة المتوسطة، انجرت إلى بحر الشهوات والرذيلة بعد تعدد علاقاتها مع الشباب الراغبين في إقامة سهرات حمراء مع فتيات الليل، ونتيجة لأسباب كثيرة ربما لجمالها ودلالها، أصبحت الفتاة صاحبة الـ 22 عاما نفسها فريسة سهلة لراغبي المتعة الحرام في عدة مناطق بالجيزة.

ترددت الفتاة على عدد من الكافيهات سيئة السمعة بالمهندسين والدقي، وفي إحدى الليالي تعرفت على 'قوادة' تدعى 'عسلية'، لها كارت معلومات جنائية، سرعان ما تجاذبا أطراف الحديث، لتنشأ بينهما صداقة سريعة، ولأن الفتاة كانت ترغب في تحقيق أعلى عائد مادي من أعمالها المنافية للآداب، فقد عرضت عليها الأخيرة الإنتقال للإقامة في شقة استأجرتها في منطقة فيصل، وهناك كانت الفتاة تمارس العلاقات المحرمة مع الشباب الراغبين في المتعة الحرام.

مشادة كلامية دارت بين الفتاة والقوادة، لتتحول حياة 'شهد' رأسا على عقب، فلم تكن تتخيل أن تكون مجرد مشادة سببا في احتجازها داخل شقة 'القوادة'، منعت عنها الطعام والشراب واحتجزتها داخل الشقة دون أية رعاية طبية، وتناوبت الاعتداء عليها بأسلحة بيضاء مثل 'شفرات الحلاقة'، وليلة الحادث أصابتها في وجهها إصابة بالغة، فقدت 'شهد' على أثرها متعة الحياة، فقررت أن تتخلص من حياتها في أسرع وقت ممكن.

لم يكن بمقدور الفتاة أن تخرج من غرفتها قط، بعدما شددت القوادة 'عسلية' على زميلات 'شهد'، ممن يقمن معها داخل الشقة المشبوهة بالطابق العاشر بمنطقة بولاق الدكرور، عدم السماح لها بالخروج من غرفتها تماما، حتى لاحت لها فرصة في الخروج بعد قضاء حاجتها، حيث غافلت الجميع، وصعدت إلى شرفة الشقة، وألقت بنفسها في الحال، لتسقط جثة هامدة في الحال.

التحقيقات الأولية التي أجرتها نيابة الجيزة، كشفت غموض العثور على جثة فتاة سقطت من الطابق العاشر في عقار بمنطقة بولاق الدكرور، إذ تبين من تحريات رجال المباحث التي تسلمتها النيابة أن الفتاة تدعى شهد 22 سنة - سبق اتهامها في قضايا آداب- كانت تقيم هى وفتاة أخرى برفقة قوادة تحمل اسم شهرة 'عسلية' في شقة بميدان الساعة بفيصل، وتشاجرت ليلة الحادث مع القوادة.

وذكرت التحريات أن القوادة تعدت على شهد بواسطة 'موس حلاقة' وأصابتها في جبهتها بجرح قطعي ثم أغلقت عليها باب الغرفة وتوجهت للنوم، كما تبين تكرار حفلات التعذيب للفتاة على يد القوادة.

وكشفت التحقيقات عن مفاجأة بعدما عثر رجال المباحث على فتاة أخرى حبستها القوادة داخل الشقة، قبل أن يتم القبض عليها بجانب التحفظ على القوادة، صرحت النيابة العامة بدفن جثة الفتاة بعد تشريحها لبيان أسباب الوفاة، واستعجلت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً