اعلان

جبروت مدرس إعدادي.. اعتدى بالضرب والأذى على طالب خلال درس خصوصي (خاص)

مدرس يعتدي بالضرب على طالب- أرشيفية
مدرس يعتدي بالضرب على طالب- أرشيفية
كتب : أهل مصر

تخلى عن دوره التربوي قبل التعليمي، الذي أقسم اليمين على القيام به على أكمل وجه، وسيطر عليه غضبه غير المبرر، وراح يمارس أفظع أنواع الإجرام في حق طفل صغير لم يتخط الـ 14 عاما، هذا ما فعله مدرس بطالب في المرحلة الإعدادية تعدى عليه بالضرب المبرح في صدره، ووجه له ضربة حادة بـ "البونية" تسببت في إصابته بكدمات، نقل على إثرها الطالب للمستشفى لعمل تقرير طبي بحالته، بعد إبلاغ أجهزة الأمن المختصة.

فوجيء هاني محمد.ف، طالب بالمرحلة الاعدادية، يبلغ 14 عاما، بقيام مدرسه بالتعدي عليه بالضرب، أثناء درس خصوصي، مع عدد من زملائه، في منطقة الهرم، وهو ما تكشف بعد صراخ الطفل، ما أثار حفيظة وانتباه أسرة زملائه محل الواقعة.

اكتشفت أسرة زميل هاني، تعدي المدرس "ش.إ.ح" على الطفل، وحاولا تهدئة غضب المدرس، الذي برر ضربه للطالب بعدم مذاكرته جيدا لدروسه، كما لم يجد والد الطفل المعتدى عليه، مفرا من الذهاب لقسم شرطة العجوزة، محل إقامة المدرس، وحرر محضر اتهم فيه الأخير بالتعدي على ابنه بالضرب المبرح، وقيد المحضر برقم ٢٢٥١٩ جنح العجوزة.

وشهد صاحب العقار محل الواقعة، أمام رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بقيام المدرس "ش.إ" بالتعدي بـ "البونية" على الطالب هاني، دون سبب واضح، وأحيل محضر الشرطة إلى النيابة العامة التي قررت فتح تحقيق فوري في الواقعة، نظرا لاهتمام الأجهزة الأمنية والقضائية بهذا النوع من القضايا الذي يهتم بمستقبل وحياة الأطفال الصغار، وهو ما يؤكد عليه دوما النائب العام المستشار حمادة الصاوي، من خلال الكتب الدورية والتعليمات الصادرة في شان التعدي على الصغار بما يشكل جريمة مجتمعية في حق الأطفال الصغار.

طلبت نيابة العجوزة، تحويل الطالب المجني عليه، إلى المستشفى لعمل تقرير طبي بحالته الصحية، وتم إرفاق التقرير الطبي بالمحضر المحرر، كما استعجلت النيابة تحريات رجال المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

تسلمت النيابة تحريات المباحث التي أثبتت صحة الواقعة، ومن المقرر أن تتصرف النيابة في المحضر خلال الأيام القليلة المقبلة.

على جانب آخر، تبين من توقيع الكشف الجنائي على المدرس، سابقة اتهامه من قبل طليقته في عدد من محاضر الضرب وتبديد منقولات، حملت أرقام٦٢٤٢ جنح أول أكتوبر، والمحضر رقم ١٩٨٩١ جنح الدقي لسنة ٢٠١٧.

WhatsApp
Telegram