اعلان

ماتت قلوب البشر.. "سحل وتعذيب وربط بالسلاسل".. 6 مشاهد دامية تروي جرائم "مرات الأب"

تعذيب الأطفال على يد زوجة الأب- أرشيفية
تعذيب الأطفال على يد زوجة الأب- أرشيفية

مشاهد عنف وتعذيب لطفل لم يتجاوز الثامنة ربيعا، داخل إحدى قرى مراكز أجا في الدقهلية، تضاف لسجل جرائم 'زوجة الأب'، فبعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي للطفل الصغير، يرصد واقعة التعدي عليه وإصابته بعدد من الجروح والكدمات، تحركت أجهزة الأمن سريعا وتمكنت من ضبط زوجة أبيه بعدما تبين انها وراء إحداث الإصابات المبينة بجسد الصغير.

تحول الأطفال الصغار إلى ضحايا بدم بارد، وكأن الأب حينما يوقع على وثيقة زواجه للمرة الثانية، فإنما يكتب شهادة وفاة أو إيذاء طفله، فما بين مشاهد التعذيب والتشويه والسحل والقتل، فتش عن 'مرات الأب'.

بالعصا .. محمد ينال عقابه من 'مرات الأب' في مركز أجا

تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، إخطارا من وحدة المتابعة الأمنية بانتشار مقطع فيديو يبين التعدي على طفل صغير لم يتخط العقد الأول من عمره، وبه إصابات وجروح عدة بمناطق متفرقة بجسده، حتى توصلت تحريات المباحث إلى أن الطفل الصغير يدعى 'محمد.ر'، 8 سنوات، يقيم مع عمه يعمل نقاشا بقرية ديرب بقطارس التابعة لمركز أجا.

ناقش رجال المباحث عم الطفل الصغير، عما جاء بمضمون الفيديو فأفاد بأنه كان يقيم مع زوجة أبيه، تسمى 'نسرين.م'، 31 سنة، ربة منزل، تقيم بقرية 'ميت فضالة'، وأشار إلى أنه اكتشف تلك الإصابات في جسده منتصف أكتوبر الماضي.

تعذيب طفل تعذيب طفل بينما أفاد الطفل الصغير 'محمد' بأن زوجة أبيه هى من تعدت عليه بالضرب بالعصا، نتيجة إجباره على القيام ببعض الأعمال المنزلية، كما جاء بالفيديو.

توجهت مأمورية أمنية لمسكن زوجة الأب وتمكنت من ضبطها فأيدت ما جاء على لسان الطفل الصغير، مؤكدة أنها لم تقصد إصابته أو إيذائه، قبل أن يتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الحادث.

لم يكن 'طفل الدقهلية' أول ضحايا زوجة الأب، فقد سجلت محاضر الشرطة ودفاتر أحوال النيابات، جملة من تلك الحوادث التي يندى لها الجبين، أهل مصر تستعرض أبرز تلك الوقائع في السطور المقبلة.

روضة وفاطمة ضحيتى تعذيب زوجة أبيهما في المرج

في منطقة المرج أقصى شرق القاهرة، تلقى قسم الشرطة بلاغًا من سيدة تفيد بعثورها على طفلتين 'روضة'، 10سنوات، 'فاطمة' ،7 سنوات، في حالة إعياء شديدة وعلى جسدهما آثار ضرب وتعذيب، واستمعت النيابة العامة لأقوال والد طفلتين ضحيتى تعذيب 'مرات الأب'، فأشار في التحقيقات إلى أنه لم يعلم بأن زوجته تعذب طفلتيه، مشيرًا إلى أنها كانت تكذب عليه وتدعى أن سبب الجروح هو تشاجرهما مع بعضهما داخل الشقة.

أضاف والد الضحيتين، أنه وفور تأكده من طليق زوجته السابق، الذى أكد له أنها كانت تعذِب أولادها أثناء زواجه منها، وبعدما كشف تعرض طفلتيه للضرب، أقدم على طلاقها بعد القبض عليها جزاء لما فعلته، فيما أمرت النيابة بتسليم الطفلتين لوالدهما، وقررت حبس زوجة الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما أثبتت تحريات المباحث قيام زوجة أبيهما بتعذيبهما بواسطة سكين ساخن.

تعذيب طفل تعذيب طفل

هبة السعدني حديث السوشيال ميديا في دمياط

روت طالبة في الصف الثاني الإبتدائي، تدعى هبة السعدني، عبر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعى، وقائع التعذيب التي تعرضت لها على يد زوجة أبيها، والتي تنوعت ما بين كسور وجروح في أنحاء جسدها، لسبب واحد أنها لا تُطيع أوامرها، فراحت تضربها بكل عنف وجبروت، ولم تجد مفراً سوى الهروب، والرقود على فراش المستشفى التخصصى بدمياط، في حالة من الحسرة والكمد.

خراطيم وسجائر على جسد 4 أطفال بـ 'الصف'

في مدينة الصف بالجيزة، ظنت زوجة الأب أنها ورثت 4 أطفال من زوجها ضمن تركتها، فبحجة 'الشقاوة ولعب العيال' احتجزتهم داخل غرفة، وربطتهم بالسلاسل الحديدية، وتفننت في شتى أشكال تعذيبهم، بواسطى عصى وخراطيم وسجائر، دون أن تحرك صرخاتهم ساكناً داخلها.

تعذيب وقتل الأطفال- أرشيفيةتعذيب وقتل الأطفال- أرشيفية

استطاع شقيق زوجها كشف جريمة زوجة أخيه، بعدما عثر على الأطفال معلقين من أيديهم بسلاسل حديدية، وتوجد على أجسادهم آثار حرق وضرب مبرح، فاصطحبهم للمستشفى، وتقدم ببلاغ إلى النيابة العامة التي فتحت تحقيقا موسعا في الحادث وأمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.

في حى بولاق الدكرور الشهير بمحافظة الجيزة، أقدمت زوجة الأب على قتل ابنة زوجها بعد أن حطمت رأسها وإدعاء سقوطها من أعلى المنزل، لقيامها بإفشاء أسرار بيتها للجيران، بحسب أقوالها في النيابة.

'طفلة بولاق' قتلتها زوجة أبيها بحجة: 'بتطلع أسرار البيت برة'

تلقى قسم الشرطة، إشارة من المستشفى تفيد استقبال طفلة في العقد الأول من عمرها مصاب في جسدها ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بتلك الإصابات وادعاء سقوطها من أعلى، وبتوقيع الكشف الطبي تبين أن الطفلة تعرضت للتعذيب الذي أفضى إلى الموت.

توصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة الأب، قامت بضرب الطفلة وتهشيم رأسها ضرباً في الحائط بسبب قيام الطفلة بإفشاء أسرار المنزل والتحدث مع الجيران عما تراه أثناء العلاقة الزوجية بين والدها والمتهمة، وأن الطفلة لفظت أنفاسها متأثرة بتعذيب زوجة الأب.

أقرت المتهمة 'زوجة الأب' بارتكاب الواقعة، لتأمر النيابة العامة بحبسها على ذمة التحقيقات، وطلبت سماع شهود العيان حول ظروف وملابسات الواقعة.

تعذيب وقتل الأطفال- أرشيفيةتعذيب وقتل الأطفال- أرشيفية

'براء' قتلتها زوجة الأب بسبب الغيرة

في الإسماعيلية، نجحت أجهزة الأمن، في كشف غموض العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر عامين، بأرضية الغرفة، ترتدي ملابسها كاملة وحول رقبتها تجمعات دموية، وذلك بعدما تبين من التحريات أن الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية الغرفة مرتدية كامل ملابسها ويوجد تجمعات دموية حول الجسم والرقبة.

وأشار والد الطفلة إلى أن طفلته 'براء' كانت متغيبة طوال اليوم، وعثر على جثتها بالغرفة الملحقة لمنزله مغطاة ببطانية أثناء البحث عنها، وتوصلت التحريات إلى أن زوجة الأب 'شيماء.ع'، 20 سنة، عذبتها وضربتها حتى الموت.

تبيت من التحقيقات أن زوجة الأب، أقدمت على جريمتها النكراء بسبب غيرتها من الطفلة الصغيرة، فضلا عن كونها كانت تحدث ضجيجا بالمنزل أثناء لهوها فقامت بصفعها على وجهها، مما أدى إلى سقوطها وارتطامها بالأرض وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها، بحسب أقوال زوجة الأب المتهمة.

واصلت المتهمة اعترافاتها مؤكدة أنها تخلصت من جثة الصغيرة بربطها بإيشارب ولفه حول عنقها وسحبها إلى خارج المنزل، ووضعها داخل حفرة جهزتها لإخفائها بها، وبعد قيام أسرة 'براء' بالبحث عنها، وخشية افتضاح أمرها، استخرجت الجثة من داخل الحفرة ووضعها داخل غرفة الضيوف بالمنزل، وغطتها ببطانية وعثر الأهالى عليها جثة هامدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة