اعلان
اعلان

تجديد حبس عروس بنها الهاربة.. وزوجها العرفي: خدعتني ولم أعلم بزواجها الشرعي

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

جدد قاضى المعارضات بمحكمة بنها الجزئية، حبس "نجلاء ع.ع" 18 عاما، والمقيمة بمساكن الموالح دائرة قسم ثان بنها، والمتهمة بالجمع بين زوجين، و"يوسف ع.ح" الزوج العرفي للفتاة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأدلت فتاة بنها "نجلاء ع.ع"، المتهمة بالجمع بين زوجين أمام نيابة قسم ثان بنها، باعترافات تفصيلية حيث أنها تزوجت من "حسن م.ع" المقيم بمنطقة الموالح فى بنها منذ 14 يوما، وكان يسيئ معاملتها ويتعدى عليها بالضرب بالسكين رغم خطبتهما حوالي عامين "على حد قولها".

وأوضحت "نجلاء"، أنها تعرفت على زوجها الثاني "العرفي"، "يوسف ع.ح" من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مشيرة إلى أنها اتفقت مع عشيقها على الحضور إليها ببنها، وادعت ذهابها للسوق لشراء مستلزمات البيت، وخرجا سويا لمنطقة أشمون بمحافظة المنوفية ثم كتبوا عقدا عرفيا للزواج.

ومن ناحيته، قال "يوسف ع.ح" الزوج العرفى لـ"نجلاء"، أنه كان على علاقة بها منذ عدة شهور وتعرف عليها عن طريق موقع "فيس بوك"، وتم الاتفاق فيما بينهما على الزواج العرفي ثم بعد ذلك عاشرها معاشرة الأزواج، مدعيًا عدم علمه بزواجها.

وكشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، ملابسات تغيب السيدة صاحبة الـ20 عاما، وتقيم مساكن الموالح بدائرة قسم شرطة ثان بنها بالقليوبية، وذلك بعد زواجها بـ15 يوما.

وتشكل فريق بحثي، بقيادة اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس المباحث، وبالفحص تبين هروب "ن.ع.ع" 20 عاما، من منزل الزوجية، حيث ادعت أنها ذاهبة إلى السوق لشراء مستلزمات المنزل، إلا أنه توجهت لعشيقها المقيم بدائرة مركز أشمون بالمنوفية، والذي تزوجت منه عرفيا، بعد هروبها.

وأوضحت تحريات رجال المباحث، أن الفتاة التي ادعت هروبها، كانت على علاقة عاطفية مع شاب خلال فترة خطوبتها واستمرت لبعد زواجها، وتزوجت عرفيا من "يوسف.ع.ح"، المقيم بالمنوفية، وتم ضبطها اليوم، وعرضها على نيابة قسم ثانى بنها، والتى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات لجمعها بين زوجين في وقت واحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً