اعلان

كشف غموض خطف فتاة في التجمع والقبض على عصابة الزوجين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، في القبض على مرتكبي واقعة اختطاف فتاة ومساومة أهلها على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحها في منطقة التجمع.

أجهزة وزارة الداخلية كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول، من موظف مقيم بدائرة القسم بغياب "نجلته" عقب خروجها من مسكنهما وتوجهها للمدرسة محل دراستها ، وبالاتصال بها هاتفياً تجاوبت معه سيدة مجهولة وأخبرته باختطاف نجلته وساومته على دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحها.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل "له معلومات جنائية" ، وزوجته - مقيمان بدائرة قسم شرطة أول السلام.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بمسكنهما، وعُثر على المجنى عليها مقيده داخل غرفة كائنة أعلى سطح العقار محل سكنهما، وبمواجهتهما أقر الأول بسابقة قيامه اقتراض مبلغ مالى من المجنى عليها ، وبتاريخ الواقعة فوجئ بحضورها لمسكنه ومطالبته برد المبلغ المالى ، فاختمرت فى ذهنه فكرة احتجازها بالاشتراك مع زوجته، وتكبيلها على النحو المُشار إليه، ومساومة والدها على دفع المبلغ المالي المنوه عنه نظير إطلاق سراحها، وبمواجهة الثانية بما جاء بأقوال زوجها أيدتها، وبسؤال المجني عليها اتهمتهما باختطافها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً