اعلان

حبس المتهم بقتل مُعلمة بولاق الدكرور 4 أيام واستعجال التحريات النهائية

المتهم بقتل مُعلمة بولاق الدكرور
المتهم بقتل مُعلمة بولاق الدكرور

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأحد، حبس المدرس المتهم بقتل زوجته في منطقة بولاق الدكرور، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول ظروف وملابسات الواقعة.

حصل "أهل مصر" على فيديو جديد للمتهم بقتل زوجته مُعلمة بولاق الدكرور، والذي تبين فيه أن المتهم جلس يشرب "سيجارة" بجوار جثة زوجته، وقال المتهم، إنه لديه بنتين في الصف الأول الثانوي والثالث الإعدادي، وإنه يعمل سائق على تاكسي، لافتًا إلى أنه عند عودته إلى المنزل، لا يجد زوجته، وعودتها في التاسعة مساءً كل يوم.وأضاف الزوج المتهم: "اكتشفت إنها بتخوني مع واحد اسمه حسن حسني، وعملت محضر فيها واتعرضت على النيابة وخرجت بعد يومين".

وتابع المتهم: "أنا منفصل عنها منذ 20 شهرًا ولكنها كانت مقيمة معايا في المنزل، وبيحصل بينا علاقة مُحرمة ولما واجهتها بخيانتها، أحضرت بلطجية ورمولي هدومي في الشارع وأخدت شقتي اللي مضيع عمري كله فيها، ومنعتني من إني أشوف ولادي".

وتمكن رجال مباحث الجيزة، من القبض على عامل قتل زوجته المعلمة داخل مدرسة تعمل بها في بولاق الدكرور، بسبب خلافات على مصروف المنزل.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور إخطارًا بمقتل معلمة داخل مدرسة ببولاق الدكرور، تبين من الفحص العثور على جثة سيدة غارقة في دمائها، وقد فارقت الحياة إثر إصابتها بعدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم