اعلان

ماذا قالت تحقيقات النيابة في قضية "فتاة النزهة"؟ (تفاصيل)

فتاة النزهة
فتاة النزهة

عقب إحالتها لمحكمة الجنح لاتهامها في قضية سحل وقتل "فتاة النزهة"، بدأت اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة الطالبة المتهمة، وسط تشديدات أمنية في محيط محكمة مصر الجديدة.

استمعت نيابة النزهة لأقوال أسرة الفتاة المجني عليها، فأشاروا إلى أنهم لاحظوا أن ابنتهم تأخرت في الوصول إلى المنزل، فاتصلوا عليها هاتفيا ، وتفاجأوا بأن أحد الأشخاص يرد عليهم ويخبرهم بالحضور إلى مكان الحادث لأن صاحبة الهاتف توفيت في حادث سير.

تابعت أسرة المجني عليها خلال التحقيقات، موضحة أنه انتابتهم حالة من الهلع فور سماعهم الخبر، أسرعوا إلى مكان الحادث ليجدوا ابنتهم ملقاة على الأرض غارقة في دمائها، ولفظت أنفاسها الأخيرة، ولكنهم لم ييأسوا وحملوا الفتاة إلى المستشفى آملين أن يكون ظنهم خطأ وأن يتم إنقاذها إلا أن الأطباء أخبروهم بأنها قد فارقت الحياة.

أظهرت تحقيقات نيابة النزهة، أن المتهمة الطالبة، سحلت المجني عليها لمدة 15 دقيقة منذ الاصطدام بها بشارع حسن المأمون بالحي الثامن بمدينة نصر، واستمر ذلك حتى سقوط الجثة أمام مسجد عبد الله محمد كامل بشيراتون لمسافة تتعدى 5 كيلومترات.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة رفضت الاستماع لمناشدة المواطنين بالوقوف بالسيارة، خوفًا من التعدي عليها عقب الاصطدام بالمجني عليها، وتبين أن المتهمة لم تبلغ العشرين من عمرها، لم تنتبه للمجني عليها واصطدمت بها وسحلتها حتى وفاتها، في أثناء قيادتها سيارتها بسرعة جنونية.

التقرير الطبي للفتاة المجني عليها "ندى"، لفت إلى وجود كسر في قاع الجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم وكسور بالذراعين والحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله، وأكد أن الفتاة وصلت إلى المستشفى جثة هامدة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي يفيد بوجود حادث تصادم بشارع حسن المأمون في النزهة ووفاة فتاة، قبل أن يتبين مصرع فتاة تدعى "ندى" صدمتها سيارة خلال عبورها الطريق، وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل المتوفاة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

انتهت النيابة العامة من التحقيقات في القضية وأمرت في وقت مضى، بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة 10 آلاف جنيه، قبل ان تقرر إحالتها "مخلي سبيلها"، إلى محكمة جنح النزهة.

خلال جلسة اليوم، طالب المحامي صفوت السيد، دفاع المجني عليها ندى شديد والمعروفة إعلاميا بـ"فتاة النزهة المسحولة"، بمبلغ 40 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وذلك أمام محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار عمرو مختار، في أولى جلسات محاكمة الطالبة المتهمة بسحل المجني عليها.

وحضر الجلسة والد المجني عليها، وشقيق والدها، وشقيقتها، وتغيبت الطالبة المتهمة عن الحضور لدواع أمنية، وحضر موكلها للدفاع عنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي