اعلان

زوجة ضحية التنمر في التبين تروي تفاصيل جديدة بشأن الواقعة

سباك التبين وابنته المعاقة
سباك التبين وابنته المعاقة

روت 'أم خالد' صاحبة الـ36 عاما من عمرها، وزوجة محمد إبراهيم الذي تعرض للضرب والاضطهاد والتنمر وابنته المعاقة على أيدي عدد من جيرانه، بمنطقة التبين جنوب القاهرة، إن الوضع مازال كما هو عليه، تهديد بشكل مباشر، وتنمر على ابنتي المعاقة عن طريق مضايقتها بإشارات الصم والبكم الغاضبة، وإلقاء القمامة أمام منزلنا.

وتضيف أم خالد خلال حديثها لـ'أهل مصر': 'أن سيدة من أقارب أحد المتهمين قامت بضرب نفسها وأصابت نفسها بجروح وكدمات، وتوجهت للمستشفى لاستخراج تقرير طبي، لارفاقه في محضر الشرطة الذي حررته بأننا اعتدنا عليها، أنا وزوجي المعاق، وأن هذه الواقعة ليس لها أساس من الصحة، بعد أن تم أخذ أقوالنا أمام نيابة التبين، والتحريات اثبتت عدم صحة الواقعة، قائلة:'عاوزين يحبسوني أنا وزوجي أو يطردوني من المحل والمنزل، ده كدا افترا على خلق الله والاضطهاد أسلوب حياة عندهم'.

وتابعت زوجة سباك التبين: 'الناس دي مش سايبانا في حالنا مستكترين علينا محل بناكل منه عيش لأن دا مصدر رزقنا الوحيد وجوزي معاق وبنتي معاقة، وجوزي مالوش رزق تاني غير المحل، وعاوزين يطردونا منه ومن المنطقة كلها، ودا غير المضايقات والمشاكل والكلام اللي مش كويس، واللي بنسمعه منهم يوميًا'.

وكانت أجهزة الأمن، أبدت اهتمامًا شديدًا،فى وقت سابق، بملابسات مقطع فيديو يتضمن تهديد أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة بالانتحار لتعرضه لبعض المضايقات والتعدي عليه بالضرب من جيرانه بالقاهرة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود أجهزة البحث الجنائى إلى تحديد هوية الشخص، وتبين أنه سباك وصاحب محل لبيع الأدوات الصحية – بدائرة قسم شرطة التبين بالقاهرة، وبمناقشته قرر بوجود خلافات سابقة بينه وبين 6 أشخاص 'جيرانه بالمنطقة محل سكنه' قاموا بالتعدى عليه وذويه بالسب، حال اعتراضه على قيام أحدهم بمضايقة ابنته 'من ذوى الاحتياجات الخاصة' والتنمر عليها، والتعدى على زوجته بالسب، وكذا حصولهم على إيصال أمانة سبق وأن حرره الشاكى لمالك المحل، وتحرير دعوى قضائية ضده بذلك الإيصال، لمحاولة طرده منه.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إستهداف وضبط المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب.

تحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بإخلاء سبيل المتهمين وعقد صلح بين الطرفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)