اعلان

السجن المشدد 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعامل بتهمة الإتجار في المخدرات (مستند)

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، اليوم الأربعاء، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه بتهمة الاتجار في الحشيش المخدر لتحقيق أرباح غير مشروعة وسلاح أبيض.

وكانت النيابة قد أسندت للمتهم تهمة إحراز بقصد الاتجار جوهرا مخدرا 'حشيش' في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بغير ترخيص سلاح أبيض (كتر) دون مسوغ قانوني أو من الضرورة المهنية والحرفية، بناءا عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية وجنحة أمن الدولة طوارئ المنصوص عليهما في القانون.

ترجع تفاصيل القضية عندما وردت معلومات أكدتها التحريات والتي مفادها اتجار المتهم بالجواهر المخدرة، ومن ثم انتقلت قوة أمنية وأبصرته يتاجر مع آخر مجهول فتم ضبطه وتفتيشه، وعثر بحوزته على علبة سجائر تحوى قطع لجوهر الحشيش وكيس بلاستيكي، والذي يحوى قطعة لذات الجوهر وسلاح أبيض عليه آثار لجوهر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته، أقر بإحرازه للجوهر بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه من متعاطي الجوهر والسلاح الأبيض لتقطيع الحشيش.

وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات عبارة عن ثلاث قطع لجوهر الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات 33 جرام وزن قطعة لجوهر الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات سلاح أبيض 'نصل كتر' عالقا به آثار لجوهر الحشيش المخدر، وثبت بالهاتف المحمول الخاص بالمتهم وجود محادثات دالة على اتجاره في المواد المخدرة.

....

....

..
..
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً