اعلان

مدير نجدة الطفل: نبحث عن طفلة المعادي لمعرفة ظروفها النفسية (خاص)

طفلة المعادي
طفلة المعادي

قال صبرى عثمان، مدير مكتب خط نجدة الطفل، إنه وفور رصد البلاغات والفيديوهات المتداولة بشأن واقعة التحرش بطفلة المعادي، أصدر تكليفا إلى الأخصائيين المختصين بالخط لمراجعة مقطع الفيديو، فتبين وجود دلائل أولية تشكل جريمة هتك العرض.

أصاف "عثمان" في تصريحات خاصة لـ" أهل مصر" إنه تم إخطار الدكتورة سحر السنباطي، أمين عام المجلس القومى للطفولة والأمومة، بمضمون الواقعة، فوجهت بإبلاغ مكتب النائب العام.

وأكد مدير خط نجدة الطفل بأنهم يبحثون حاليا على مكان الطفلة الصغيرة بغية الوصول إليها، ومعرفة الظروف التي جعلتها "طفلة شارع"، ووضعتها في مثل ذلك الموقف المؤلم، منوها ببحث مدى تقديم المساعدات النفسية والاجتماعية لها على وجه السرعة فور التوصل لمكانها.

ولفت إلى أن المادة 268 و 269 من قانون العقوبات، نصت على أن جريمة هتك العرض، تشصل عقوبتها للسجن المشدد مدة لا نقل عن 7 سنوات.

تداولت سيدة بمنطقة المعادي في القاهرة، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، مقطعا لفيديو سجلته إحدى كاميرات المراقبة، يرصد لحظة تحرش شاب بطفلة صغيرة، أثار حالة من الاستياء والغضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهوا مطالبات بسرعة القبض عليه، والتحقيق في الواقعة.

يظهر مقطع الفيديو المصور، قيام الشاب باستدراج طفلة صغيرة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها - طبقا للفيديو- وتبين أنه كان يرتدي بدلة سوداء.

ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة وتشاجر الجيران القاطنون بالطابق الأرضي مع الشاب الذي ترجل مسرعا خشية افتضاح أمره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً