اعلان

"حجز وتعذيب واستعراض قوة"..اعترافات المتهمين في واقعة "ضحية السلام"

متهمون - أرشيفية
متهمون - أرشيفية

باشرت النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهمين الثلاثة في واقعة مصرع "ضحية السلام"، فأقرُّوا بحجز المجني عليها والشخص الذي كان في رفقتها بدون وجه حق وتعذيب الأخير بدنيا، واستعراضهم القوة والتلويح بالعنف واستخدامهما ضد المجني عليهما بقصد ترويعهما وتخويفهما بإلحاق الأذى بهما، وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفسيهما وتعريض حياتهما وسلامتهما للخطر.

ودلت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة دخلوا مسكن المجني عليها بقصد ارتكاب جريمتى الترويع واستعارض القوة بحق المجني عليها والشاب الذي كان معها، وحيازتهم أدوات تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، وأكدوا أن المجني عليها ألقت بنفسها من شرفة المسكن بعدما أرهبوها والشخص الذي كان معها واعتدوا على الأخير وقيدوه.

وفي ختام التحقيقات التي جرت مع المتهمين الثلاثة، أصدرت النيابة العامة قرارا بحبسهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

قالت النيابة العامة، في بيان لها، الأحد، إنها تلقت إخطارا من مباحث قسم شرطة السلام أول، في 11 من مارس الجاري، بوفاة امرأة، ووجود جثمانها بالطريق العام على خلفية اعتداء ثلاثة متهمين على شخصٍ داخل مسكنها، فانتقلت إلى مسرح الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمان، وتبينت بعثرة محتويات المسكن وسلامة بابه وجميع نوافذه وشرفته، وكذا تحققت الإصابات الموجودة بجثمان المجني عليها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي بوجود جثة بأحد الشوارع بمنطقة النزهة بالسلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين قيام سيدة بالقاء نفسها من شرفة شقة وقام رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع.

كما ألقى القبض على 3 أشخاص بينهم سيدة، وتبين أنه أثناء تواجد المجني عليها بالشقة رفقة صديق لها قام صاحب العقار وآخرين بكسر الباب، ودخلوا الشقة عنوة وتعدوا بالضرب على صديقها، فقامت المجني عليها بالقاء نفسها من الطابق السادس، ولقت مصرعها على الفور وتم نقل صديقها للمستشفى لتلقى العلاج، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة