اعلان

عجوز كلمة السر.. مصدر أمني يكشف الكواليس الكاملة لواقعة "فتاة المرج" وخطيبها

ضرب فتاة - أرشيفية
ضرب فتاة - أرشيفية

شرح مصدر أمني كواليس الواقعة المسماة إعلاميا بـ"فتاة المرج وخطيبها"، مشيرا إلى أن عددا من شباب بمنطقة المرج تجمعوا أسفل العقار التي تقيم به الفتاة، وحاولوا التعدي عليها، بعد تحذير رجل عجوز لخطيبها الذي قام باختضان خطيبته في البلكونة.

أضاف المصدر في تصريحات لـ"أهل مصر" موضحا أن العجوز غضب جراء أفعال الفتاة وخطيبها، ولم يجد مفرا من الإتصال بشرطة النجدة، التي أحالت البلاغ إلى قسم شرطة الكرج لفحصه، وتحرير المحضر اللازم.

بعد دقائق معدودة، بحسب المصدر، حضرت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة المرج، وتم اقتياد الفتاة وخطيبها إلى ديوان القسم، بجانب العجوز الذي أبلغ عن الواقعة، وبعد الاستماع لأقوال العجوز تم صرفه من القسم، بينما تم التحفظ على الفتاة وخطيبها لحين صدور قرار من النيابة بشأنها.

أضاف المصدر في تصريحاته لافتا إلى عدم تحرير محضر ضد أى من المعتدين على الفتاة وخطيبها، بحسب التفاصيل التي أخطرت به النيابة العامة، إلا أنه جرى تحرير محضر إداري بظروف الواقعة بشكل عام، وفي انتظار ورود قرار النيابة بشأنه إما بعرض الفتاة وخطيبها عليها للتحقيق أم إنتهاء الواقعة بتحرير مذكرة تصالح.

نشبت مشاجرة عنيفة أمس الثلاثاء، بين عدد من الأهالي بمنطقة المرج، وفتاة وخطيبها، بعدما زعم الطرف الأول مشاهدة أفعالا خارجة صدرت من الفتاة وخطيبها في البلكونة، وتم نقل المجني عليهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

بحسب التحريات الأولية، فإن عددا من الأهالي قاموا بالتعدي على الفتاة وخطيبها ورشقهما بالحجارة مما أحدث بهما إصابات تنوعت ما بين جروح وكدمات سطحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً