اعلان

مقتل عنصر إجرامي وإصابة ضابط شرطة في تبادل إطلاق نيران بقنا

جثة
جثة

لقي عنصر إجرامي، مصرعه أثناء تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بقنا.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، تواجد أحد العناصر الإجرامية الخطرة - مقيم بدائرة مركز شرطة نجع حمادي بقنا والمحكوم عليه في (5) جنايات "قتل – سلاح – سرقة" بأحكام تتراوح ما بين "الإعدام والسجن المؤبد والسجن"، وسبق اتهامه في (17) قضية "قتل - سرقة - خطف - سلاح - استعمال قوة") بمنطقة زراعية بإحدى القرى بمركز شرطة فرشوط.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، ولدى استشعاره القوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، على الفور بادلته القوات بالمثل وتم السيطرة على الموقف.

وأسفر ذلك عن مصرع العنصر الإجرامي، وعُثر بجواره على (بندقية آلية بخزينتها عدد من الطلقات)، كما أمكن ضبط (نجل شقيق العنصر الإجرامي، محكوم عليه بالسجن 10 سنوات في قضية "سرقة وسلاح وذخيرة") وبحوزته (بندقية آلية بخزينتها عدد من الطلقات)، نتج عن التعامل إصابة أحد الضباط من قوة وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، خاصة ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة من متجري المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية والذخائر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً