اعلان

كمامة "بينك" ومانيكير وبكاء وإنكار .. 6 مشاهد في محاكمة "فتاة التيك توك" حنين حسام (صور )

حنين حسام تبكي أمام المحكمة
حنين حسام تبكي أمام المحكمة

ظهرت ' فتاة التيك توك ' حنين حسام ، اليوم ، في جلسة إعادة إجراءات الحكم الغيابي ، الصادر ضدها في وقت سابق غيابيا بالسجن المشدد 10 سنوات، في عدة مشاهد سجلت لحظات فارقة في حياتها، تجسدت فيها خليط من المشاعر ما بين الندم على ما أقترفته والاستنكارللأحكام الصادرة ضدها .

مشهد التخفي خلف القفص

حاولت ' فتاة التيك توك ' حنين حسام في بداية جلسة محاكمتها التخفي داخل القفص واضعة يديها على وجهها بعيدا عن أعين كاميرات المصورين والصحفيين الحاضرين لتغطية الجلسة، لكنها فشلت حين كان لزما عليها الخروج لاستجوابها أمام هيئة المحكمة.

مشهد الندم

مشهد الندم ظهرت عليه 'فتاة التيك توك ' حنين حسام ، وهي تبكي على ما أقترفته في حق نفسها حين سمح لها القاضي بالخروج من القفص لاسجوابها ، فأنهارت بالبكاء أمام هيئة المحكمة .

حنين حسام

مشهد الاستعطاف

خلال بكائها و في حديثها للمحكمة، قالت فتاة ' التيك توك ' : 'أنا ملبستش عريان زي مودة الأدهم، أنا قولت عايزة شباب وبنات وممنوع أي ألفاظ خارجة، مستقبلي بيضيع وأنا قاعدة في مستنقع ارحموني'.

مشهد أستنكار الحكم الصادر ضدها

ورغم بكاء ' حنين حسام: 'لاستعطاف هيئة المحكمة لم تستطيع استكمال حالة الندم التي بدأت بها ،وأستنكرت محاكمتها قائلة : إعلان لتطبيق لايكي على الدائري في مصروأنا بتحاكم بسببه ؟'.

مشهد الحنين إلى والديها

تأثرت أكثر حنين حسام ' فتاة التيك توك ' خلال مثولها أمام هيئة المحكمة ويحاوطها قوات التأمين حين قالت :' أبويا وأمي وحشوني 17 شهر ما شوفتهمش '

مشهد التوسل

وزودت ' فتاة التيك توك ' من جرعة الدفاع عن نفسها مستخدمة أسلوب التوسل للقاضي قائلة :' كل يوم بموت 100 مرة مش عاوزة غير رحمة ربنا ورحمتك'.

ظهرت حنين حسام خلال أستجوابها أمام قاضي المحاكمة بملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، وكمامة 'بينك ' ومانيكيرعلى أظافرها ، وغلب عليها البكاء وهي تجيب على أسئلة هيئة المحكمة .

وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس الدائرة، تأجيل جلسة إعادة إجراءات محاكمة فتاة «التيك توك» حنين حسام بالقضية المتداولة إعلاميا بـ« الإتجار بالبشر» لجلسة 18 يناير لسماع الشهود.

واستمع قاضي المحكمة، إلى طلبات دفاع فتاة «التيك توك» حنين حسام، أثناء جلسة إعادة إجراءات محاكمتها بالقضية المتداولة إعلاميا بـ« الإتجار بالبشر».

وطلب حسين البكار دفاع فتاة التيك توك حنين حسام أمام قاضي المحكمة:

1- سماع أقوال كل شهود الأثبات والتصريح باستخراج أقوال العميد أحمد طاهر نور الدين ضابط التحريات بالجنحة رقم 246 لسنة 2020 جنح اقتصادية والمستأنفة برقم 479 لسنة 2020.

2- استخراج صورة رسمية من محضر رقم 2106 لسنة 2020 جنح الوايلي.

3- سماع أقوال كلا من 'ملك سامي محمد نزيه، حبيبة عصام كمال، روان سامح محمد، سارة جلال عبد الفتاح، ندا خالد احمد موسى، هبه الله احمد موسى'.

وانهارت فتاة «التيك توك» حنين حسام من البكاء، حال وقوفها أمام قاضي المحكمة وقالت: 'أنا وحيدة أبويا وأمي وبقالي 7 شهور من وقت القبض عليا مشوفتهمش، أنا بريئة ومعملتش حاجة نفسي أخرج'.

وأضافت حنين حسام: ' وأنا جاية في عربية الترحيلات شوفت إعلان لتطبيق لايكي على الدائري في مصر، إزاي وأنا بتحاكم بسببه؟'.

وكانت الدائرة 34 مدني بمحكمة استئناف القاهرة، رفضت طلب الرد المقدم منها ضد هيئة المحكمة.

يذكر انه ألقى القبض على حنين حسام عقب الحكم الصادر ضدها، بسبب فيديوهات دعت فيها بمعاونة مودة الأدهم، شريكتها، الشباب والفتيات إلى ممارسة أعمال غير مشروعة بالمخالفة للقانون.

تبين من التحقيقات أن فتاتى 'التيك توك' لهما شريكاً يقوم بتزوير بعض المحررات الرسمية في مستندات متعلقة بتطبيقات شبابية على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم ضبطه وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيق معه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن فتاتى «التيك توك» حنين حسام ومودة الأدهم، ارتكبتا جريمة الاتجار بالبشر بتعاملاتهما مع أشخاص طبيعيين هن فتيات تم استغلالهن واستخدامهن في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري، لتحقيق أرباح مادية طائلة، وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهن للمال، وتمت هذه الجريمة من جماعة إجرامية منظمة لأغراض الاتجار بالبشر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)