اعلان

بعد تجديد حبس محمد الأمين.. جهات التحقيق تعاين دار "الأيدي الأمينة" لرعاية الفتيات ببني سويف

رجل الأعمال محمد الأمين
رجل الأعمال محمد الأمين

تجري جهات التحقيق، اليوم الأحد، معاينة دار الأيدي الأمينة لرعاية الفتيات ببني سويف، التابعة لمؤسسة المستقبل الأمين والمملوكة لصاحبها رجل الاعمال محمد الأمين رجب أحمد، المتهم بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على فتيات من نزيلات الدار وهتك عرضهم.

وكان قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح التجمع الخامس، تجديد حبس المتهم محمد الأمين، 15 يومًا ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار في البشر بالتعامل في أشخاص طبيعية؛ وهن فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببني سويف، وذلك باستغلاله ضعفهن بقصد التعدي عليهن جنسيًّا، وتحريض أخرى على ارتكاب تلك الجريمة، وكذا هتك عرضهن بالقوة والتهديد، حال كونه مِمَّن له سلطة عليهن، وتعريضهن بذلك للخطر.

يذكر أن النيابة العامة وجهت لرجل الأعمال، تهمة أنه قام بتأسيس عدد 2 حضانة ودار رعاية للفتيات الأيتام من سن عامين إلى 18 سنة وتاجر بالبشر، نظرًا لتعرض الأطفال داخل الدار للتحرش الجنسي وهتك العرض وذلك بعد وجود حالات متعددة من الأطفال الفتيات، أصيبت بالذعر والتبول اللاإرادي في أعمار مختلفة.

وتبين من التحريات أن هناك فتيات من سن 4 سنوات إلى 12 سنة يعانين من الاعتداء الجنسي عليهنَّ والتعدي عليهنَّ ضربًا داخل الدار، وأن القائمين على رعاية الأيتام لاحظوا تغيرات في سلوكيات بعض الفتيات والتي قادت إلى كشف الستار عن جرائم الاعتداء على الفتيات القاصرات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس