اعلان

جنايات القاهرة تؤجل محاكمة المتهم بتزوير محررات رسمية بدار السلام لـ21 مارس

تزوير محررات رسمية - أرشيفية
تزوير محررات رسمية - أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، السبت، تأجيل محاكمة المتهم بتزوير محررات رسمية بدار السلام، لـ21 مارس.

حيث قضت المحكمة، المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح وعضوية المستشارين حامد راشد، ومحمد الشرقاوي، وسالي الصعيدي الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة، تأجيل محاكمة متهم بالتزوير في محررات رسمية بدار السلام، لجلسة 21 مارس.

وكشف أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، بأنه بدائرة قسم دار السلام، بمحافظة القاهرة، ارتكب تزويرا في محررات إحدى شركات المساهمة، والتي للدولة نصيب في مالها وهو إيصالات الإيداع النقدية المنسوب صدوره لأحد البنوك، وكان ذلك بطريق الاصطناع بأن أنشأ على غرار المحررات الصحيحة، وحرز بياناته ومهره بتوقيع عزاه زورا إلى المختصين بذلك الجهة وبصمه بختم مقلد نسبه زورا إليها، واستعمل المحرر فيما زور من أجله مع علمه بذلك.

ثم قام بتقليد ختم لإحدى الشركات المساهمة والتي للدولة نصيب في مالها بأن بصم على المحرر المزور موضوع الاتهام، وتوصل إلى الاستيلاء على المبالغ النقدية المبينة قدرا بالأوراق المملوكة للمجني عليهم.

وكان ذلك بالاحتيال لسلب بعض ثروتهم باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهامهم بمشروع كاذب، وهو تخصيص وحدات سكنية لهم تابعة للبنك، وتمكن من تلك الوسيلة من الاستيلاء على المبالغ النقدية سالفة الذكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً