اعلان

تأجيل استئناف موكا حجازي فتاة التيك توك على حكم حبسها لـ12 أبريل

موكا حجازي
موكا حجازي

قررت محكمة استئناف الطفل بالجيزة، اليوم، الثلاثاء، تأجيل استئناف موكا حجازي، فتاة "التيك توك"، على حكم حبسها لجلسة 12 أبريل.

والتأجيل على حكم حبسها لمدة سنة، لاتهامها بممارسة الرذيلة، ونشر فيديوهات تخدش الحياء، وتحرض على الفسق والفجور، من خلال نشرها فيديوهات على موقع "التيك توك"، الشهير.

وكشفت النيابة، أن الفتاة موكا حجازي، البالغة من العمر 16 عامًا، تعرفت على عدد من الشباب والفتيات، وبدأت علاقاتهم تتوطد تدريجيا، حتى أقنعها أحدهم بضرورة إنشاء صفحة على تطبيق "تيك توك"، واستخدامه في نشر فيديوهات لتحقيق نسب مشاهدة عالية، والاستفادة مادًيا عن طريق الإعلانات، التي ستنهال عليها.

وأن موكا حجازي، أطلقت صفحة على موقع تيك توك، وربطتها بحسابها عبر تطبيق انستجرام، كما أنشأت صفحة على موقع يوتيوب، وبدأت في نشر فيديوهات بمساعدة أحد المتهمين، الصادر ضدهم ضبط وإحضار في القضية.

واعترفت موكا حجازي، بنشر الفيديوهات، رغم تحذير العديد من المقربين منها والمتابعين لها بخطورتها، وأنها تدفعها للمسائلة القانونية، وأن غرضها من إنشاء الصفحات سالفة الذكر، هو جلب مزيد من المتابعين والمشاهدات، واستثمار ذلك في جلب معلنين، وتحقيق أرباح مالية من وراء ذلك؛ نظرًا لعدم وجود مصدر دخل ثابت لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)