اعلان

انتحار طبيب أورام شهير بمنطقة الأميرية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

دلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة العثور على جثة طبيب أورام شهير بأحد الشوارع بمنطقة الأميرية على أن الطبيب أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة شقته، حيث شهدت المنطقة انتحار طبيب أورام بالأميرية.

وأضافت التحريات أن المتوفي كان يعاني من حالة نفسية سيئة واضطراب عقلي في الآونة الأخيرة وتم حجزة بأحد المستشفيات النفسية ويوم الواقعة دخل غرفته وقام بغلقها وبعد ربع ساعة القى بنفسه.

وقالت أسرة الطبيب المتوفي إنهم سمعوا ارتطام جسم بالأرض وعندما استطلعوا الأمر وجدوا جثته.

بلاغ بحادث انتحار طبيب أورام بالأميرية

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الأميرية وبالانتقال والفحص عثر على جثة طبيب أورام، مصاب بتهشم وكسور بجميع أنحاء الجسم وتبين سقوطه من شرفة شقته بالطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

علامات تفكير الشخص في الانتحار.. كيف تساعده؟ | الكونسلتوانتحار طبيب

قتل مدرس بالرصاص وسط الشارع بكرداسة

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على المتهمين بقتل مدرس لغة عربية بطلقات نارية في الرأس بكرداسة، لشك أحدهم في وجود علاقة عاطفية بين المجني عليه ونجلته.

افتتاح مقر مديرية أمن الجيزة الجديد وبدء العمل به: مزود بأحد التقنيات - حوادث - الوطنمديرية أمن الجيزة

بلاغ بجريمة قتل مدرس

تلقى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات، بلاغا بمقتل أحد الأشخاص بطلق ناري بشارع مجلس المدينة بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة مدرس، مصابا بطلقات نارية في الرأس والصدر.

تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة 'عامل 'له معلومات جنائية مسجلة'، ترزي، عاطل' لشك الأول بوجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وابنته، وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين واستخدموا دراجة نارية بدون لوحات، وأطلقوا أعيرة نارية من سلاح نارٍ 'بندقية خرطوش'، ما تسبب في مقتل المجني عليه، ولاذوا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. ويؤكد موقع 'أهل مصر' استنكاره لظاهرة الانتحار ورفضه لهذا السلوك المشين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة