اعلان

15 طعنة على مدفع الإفطار.. كيف انتقم «محمد» من زوجته «الشقيانة» بسبب «لبس العيد»؟

ضحيو خلافات أسرية
ضحيو خلافات أسرية

16 سنة زواج قضتها «حنان» مع زوجها رأت خلالها العذاب درجاتًا وألوانًا، انتهت بـ 15 طعنة في جسدها النحيل، على يد زوجها الذي لم يرحم توسلاتها وضعفها، رغم تكفلها بمصاريف أطفالها الصغار.

تقيم «حنان»، وتعمل خياطة، داخل شقة صغيرة بمنطقة مصر القديمة، بعد انفصالها عن زوجها، وتقول «جوزي حلف عليا يمين، وفي رقبتي كوم لحم، مشيت وخدت عيالي واشتغلت على ماكينة خياطة».

أصرت والدة حنان على عودتها إلى زوجها مرة ثانية، تضيف الزوجة: «تحملت ما لا تتحمله أنثي، حاربت كثيرا في هذه الحياة بمفردي، جوزي مكتفاش إنه سايبنا، ده كمان كان بييجي ياخد فلوسي ويضرب عيالنا الـ 6، بعدما خلفت منه طفل صغير اسمه «علي» في الفترة الأخيرة في عز المشاكل».

كانت حنان قد همت بتجهيز وجبة الإفطار لها ولأفراد الأسرة، تمني أطفالها بملابس العيد الجديدة، بينما دخل معاها زوجها "محمد" في مشادة كلامية استل بعدها سكينًا وسدد إلى جسدها النحيل 15 طعنة، وهى حاملة ابنهما الرضيع "علي"، يصرخ إلى جوارها أطفالها الصغار.

لازالت آثار الدماء حاضرة في نفوس الأطفال الستة الصغار، وكذلك جيران المجني عليها، الذين اعترفوا على الزوج بأنه وراء ارتكاب الحادث، ترقد الزوجة في العناية المركزة في حالة خطرة، في الوقت الذي نجحت فيه قوة أمنية في القبض على المتهم وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً