اعلان

«قتلته وقطعت جثته إلى أشلاء».. قرار جديد من النيابة بشأن المتهمة بقتل طفلها في الشرقية

الطفل ضحية والدته بالشرقية
الطفل ضحية والدته بالشرقية

قال المحامى أحمد حمد، محامي قاتلة طفلها بالشرقية، إن النيابة العامة استجابت لطلبه، وعرضت المتهمة على مستشفى العباسية للأمراض النفسية والعصبية.

أضاف 'حمد' في تصريح لـ «أهل مصر» أن النيابة طلبت إعداد تقرير طبي بشأن حالة المتهمة، للتصرف في القضية، واتخاذ اللازم حيالها.

وأمرت النيابة العامة في وقت سابق، بحبس الأم المتهمة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامها بـ قتل طفلها البالغ من العمر نحو خمس سنوات.

أقرت المتهمة أمام النيابة خلال استجوابها بارتكاب الجريمة، وذلك بعد أن توصلت التحقيقات إلى أدلة تؤكد ثبوت الواقعة وصحة إسنادها إلى المتهمة المحبوسة.

جريمة الشرقية الطفل ضحية والدته بالشرقية

تلقت النيابة العامة إخطارًا من الشرطة، يفيد بقتل المتهمة ابنها وتقطيعها جسده وإخفاء الأشلاء بمسكنها، فانتقل فريق من النيابة لمسرح الجريمة لمعاينته واستجوبت المتهمة وسؤال الشاهد الذي اكتشف الواقعة وأبلغ الشرطة عنها.

كما شكلت النيابة العامة فريقيْن؛ انتقل أحدهما إلى مسرح الجريمة في رفقة الطبيب الشرعي وخبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بعد تمام التحفظ على مسرح الجريمة، حيث تمتْ معاينته بدقة على مدار ساعات متواصلة عثر خلالها على كافة أشلاء وأجزاء جسد المجني عليه، وعثر على سلاحي الجريمة وآثار لها بكافة أرجاء المسكن.

وكشفت معاينة النيابة عن الكيفية التي حاولت المتهمة بها إخفاء الأشلاء والعبث في هويتها، بينما اختص الفريق الآخر باستجواب المتهمة التي أقرتْ بتفصيلات ارتكابها الجريمة، وبواعثها وراء ارتكابها، وقصدها منها، وكيفية تخطيطها وتنفيذها هذا المخطط، وأجرت محاكاة لكيفية ارتكابها الجريمة بمسرح الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً