اعلان

أعضاء هيئة النيابة الإدارية الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل

أعضاء هيئة النيابة الإدارية الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل
أعضاء هيئة النيابة الإدارية الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل
كتب : عزة رخا

أدى أعضاء هيئة النيابة الإدارية الجدد من دفعتي 2017,2018 اليوم السبت، اليمين القانونية أمام المستشار عمر مروان وزير العدل، بحضور المستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية، وشهد لفيف من قيادات الوزارة والهيئة مراسم حلف اليمين الذي انعقد بالقاعة الكبرى بديوان عام الوزارة.

وفي مستهل كلمته رحب وزير العدل برئيس هيئة النيابة الإدارية، وهنأ أعضاءها الجدد على صدور قراري رئيس الجمهورية رئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية على تعيينهم، مشيرا إلى اضطلاع الهيئة بتحمل أمانة الدعوة التأديبية ودورها الجوهري في مكافحة الفساد وحماية المال العام والإصلاح الإداري.

أعضاء هيئة النيابة الإدارية الجدد يؤدون اليمين أمام وزير العدل | قناة صدى  البلد

وحث وزير العدل، الأعضاء الجدد على الإتقان في العمل والتمسك بتقاليد ومبادئ الهيئة، مؤكدا على دعم وزارة العدل ومساندتها لهيئتهم الموقرة، ومساهمتها في تطوير العمل القضائي وتدريبهم في سبيل إعداد أجيال قضائية جديدة، للمساهمة في رفعة شأن وطننا تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبه تقدم المستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية بالشكر لرئيس الجمهورية على صدور هذه القرارات التي تدعم الهيئة، وهنأ الأعضاء الجدد على التحاقهم بالهيئة القضائية العريقة، ودعاهم إلى العمل الجاد والتسلح بالعلم والتحلي بالتقاليد القضائية العريقة في أداء رسالتهم ليكونوا خير عون في إرساء العدالة.

وتم التقاط صور تذكارية للأعضاء الجدد مع وزير العدل ورئيس هيئة النيابة الإدارية وقيادات الوزارة والهيئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر