اعلان

«رائحة البيت كلها دجل وشعوذة».. كيف تخلصت ربة منزل من حياتها في المرج؟

انتحار - أرشيفية
انتحار - أرشيفية

يأس الزوج من تصرفات زوجته المريضة، التي فكرت في علاج مرضها النفسي بطريقتها الخاصة، حولت بيتها إلى ساحة من الدجل والمشعوذين، حتى استشاط شريك حياتها من طريقها الذي حاول إثنائها عنه، لم تستجب، ترك لها الزوج البيت.

انتحار ربة منزل في المرج

لم يتخيل الزوج المسكين ان تركه منزله، سيكون سببًا في انتحار زوجته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بشقتها بمنطقة المرج.

تلقت مباحث المرج، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة المتوفية، أسفل محل سكنها.

نقلت سيارة إسعاف المتوفية إلى المستشفى العام تحت تصرف النيابة، فيما قال الزوج أمام النيابة العامة إنه انفصل شفهيًا عن زوجته وترك لها المنزل، منذ نحو شهرين، فلم يعد يحتمل رائحة البخور والدجالين في منزله المتواضع، لعلاج زوجته المريضة نفسيًا.

الزوجة تختار طريق الدجل والشعوذة

أوضح الزوج أن الأطباء النفسيين وصفوا لزوجته روشتة طبية، لكنها لم تستمع لذلك، واختارت طريق الدجل والشعوذة، تابع في أقواله «فضلت أقولها بلاش دجالين، لكن هيّ كانت مصممة على ده».

يجري رجال المباحث جهودهم للوصول إلى الملابسات الكاملة في الواقعة، والاستماع إلى أقوال عدد من الجيران والأهالي، بينما عكف رجال الأدلة الجنائية على تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط العثور على جثة المتوفية.

منتحرة المرج أصيبت بمرض نفسي

تبين من التحريات الأولية أن المتوفية أقدمت على الانتحار نتيجة وجود خلافات بينها وبين زوجها دفعتها إلى الانفصال عنه، حتى دخلت في حالة نفسية حادة، اضطرت بعدها إلى التخلص من حياتها بتلك الطريقة.

طلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، واستدعت أسرة المتوفية لسماع أقوالهم، وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان وتحديد أسباب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي