اعلان

ابنة صاحب التوحيد والنور تتهمه بالتزوير في بلاغ رسمي للنائب العام (مستند)

التوحيد والنور
التوحيد والنور
كتب : أهل مصر

اتهمت ابنة صاحب محلات التوحيد والنور، فاطمة السيد رجب رزق السويركي، والدها بالتزوير في عدد من المستندات، وفي توقيعها على بعض العقود، وذلك في بلاغ رسمي إلى النائب العام.

وذكر البلاغ المقدم من ابنة صاحب التوحيد والنور، بأنها فوجئت بتزوير والدها لمستندات تخصها، واستعمالها ضدها، بالإضافة إلى تزوير توقيعها على بعض العقود، لفسخ وحل الشركات، حيث قدم هذه الأوراق المزورة إلى الجهات المختصة، مثل: مصلحة الضرائب، والسجل التجاري، والتأمينات الاجتماعية، وغيرها من الجهات المختصة للتعامل مع الشركات.

ابنة صاحب التوحيد والنور تتهم والدها بالتزوير

وأوضح البلاغ المقدم إلى النائب العام، أن الشاكية، ابنة صاحب التوحيد والنور، لم توقع على العقود التي استعملها والدها، من خلال بعض العاملين لحسابه كمحامين ومحاسبين.

ابنة صاحب التوحيد والنور: عقود الشركة تحتوي على توقيعات مزورة

وأضاف البلاغ: 'الشاكية تلتمس من سيادتكم إصدار أوامركم بمراجعة عقود شركات التوحيد والنور لاحتوائها على توقيعات مزورة، تمكنت الشاكية من معرفتها، والحصول على صور من بعضها، ولم يتمكن من الحصول على الباقي'.

وأوضح البلاغ أن الشاكية، ابنة صاحب التوحيد والنور، تطعن بالتزوير وتتهم والدها، بالاشتراك مع آخرين، يعملون لديه بتزوير توقيعها على العقد رقم ٣٤٥٦ لسنة ٢٠١٣، شركات محكمة شمال القاهرة، والمقيد بالسجل التجاري رقم ۲۷۳۵۸۳ ـ سجل التجاري القاهرة.

وكذلك تطمن الشاكية على عقد الشركة المسجل ملخصه، برقم ١٩٤٧ لسنة ۱۹۹۳، شركات محكمة جنوب القاهرة، وعقد التعديل المسجل للحصة برقم 1 لسنة ١٩٩٤، شركات محكمة جنوب القاهرة، وكذلك العقد المسجل برقم ٤١٧ لسنة ۱۹۸۸، شركات محكمة جنوب القاهرة، والتعديل رقم ١٢٧١ لسنة ٢٠١٣، شركات محكمة جنوب القاهرة، وغيره من العقود المزورة بمعرفة المشكو في حقه، ومعاونيه.

وأتم البلاغ بالقول: 'تلتمس الشاكية من سيادتكم، الأمر بتحقيق هذه الاتهامات قضائيا، وستقدم ما لديها من مستندات تثبت تزوير والدها لمحررات واستعملها مما ألحق الضرر بالشاكية، وكذلك بخزانة الدولة، لتهريه من مداد المستحقات للدولة، بسبب التلاعب بالمستندات وتزويرها

في غضون ذلك محمد فتيح المحامي، وكيل الشاكية أنه تم تقديم البلاغ بالفعل إلى النائب العام، مشيرا إلى أنه من المنتظر فتح التحقيق فيه خلال ساعات، واتخاذ اللازم قانونا في هذا الشأن لإثبات حق موكلته

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال