اعلان

مصرع 6 عناصر جنائية شديدة الخطورة بأسيوط واستشهاد ضابط شرطة وإصابة معاون أمن عقب تبادل إطلاق النيران مع القوات

المضبوطات
المضبوطات
كتب : أهل مصر

لقى ستة عناصر جنائية شديدة الخطوة في أسيوط مصرعهم، فيما استشهد ضابط شرطة وأُصيب معاون أمن عقب تبادل إطلاق النيران مع القوات.

وأسفرت تحريات إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن أسيوط عن رصد نشاط أحد البؤر الإجرامية في جنوب البلاد والتي تعمل على الإتجار بالأسلحة والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة، حيث تضم ستة عناصر جنائية شديدة الخطورة، ومطلوب ضبطهم في قضايا قتل عمد وشروع في قتل، بالإضافة إلى السلاح، ومحكوم على اثنين منهم بالسجن المؤبد.

المضبوطاتالمضبوطات

وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام والأمن المركزي، عقب تقنين الإجراءات، تم مداهمة البؤرة الإجرامية بدائرة مركز شرطة البداري في أسيوط، وتبادل إطلاق النار مع عناصرها، إذ أسفر التعامل عن مصرع العناصر الإجرامية، واستشهاد النقيب طارق جميع محروس، وإصابة معاون شرطة من قوة قطاع الأمن المركزي.

وتم العثور بحوزة المجرمين على 2 قنبلة يدوية و2 رشاش جرينوف وبندقية قناصة ورشاش و12 بندقية آلية و6 بنادق خرطوش و4 طبنجات و2 فرد محلي و52 خزينة مختلفة الأنواع و11 شريط رشاش جرينوف، وعدد كبير من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة و12 كيلو جرام لمخدر الحشيش وكيلو جرام لمخدر الأفيون و300 كيلو جرام من مخدر البانجو و61 ألف قرص مخدر ومبالغ مالية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل