اعلان

الداخلية تمد فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهر

كلنا واحد
كلنا واحد

أعلنت وزارة الداخلية، عن مد فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مبادرة «كلنا واحد»، إعتباراً من 7 يناير 2024، ولمدة شهر للإستمرار في توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % ، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.. بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

توفير كافة السلع الغذائية

ويتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة ، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال «1513 منفذ، 6 معارض رئيسية، 37 معرض فرعى»، بمختلف محافظات الجمهوريةوذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية للمشاركة في المبادرة.

1026 منفذ ثابت ومتحرك

وتواصل الوزارة، توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة «أمان» التابعة للوزارة.

وزارة الداخلية

يأتى ذلك فى إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية، لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل