اعلان

حادث المريوطية.. جهود لفتح الطريق وإزالة معوقات المرور (صور وفيديو)

حادث المريوطية
حادث المريوطية

يعكف رجال المرور بالجيزة بالتنسيق مع أفراد المباحث على إزالة أية معوقات أعلى محور المريوطية، تزامنا مع دهس سيارة مقطورة لعدد آخر من السيارات وسقوط بعضها من أعلى الكوبري.

مقطورة تدهس سيارات أعلى المريوطية

تبيّن من التحريات الأولية وجود سيارة نقل تحمل مقطورة محمّلة بمواد بناء، يقودها سائق هلال، 33 سنة، مقيم بمحافظة سوهاج، اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة عدم احتساب وتقدير المسافات بين السيارات، مما نتج عنه الاصطدام بـ 8 سيارات، ما أدى لحدوث تلفيات بها.

تسبب الحادث في انقلاب سيارة ملاكي وميكروباص وسقوط سيارة نقل محملة بالأغنام، كان يقودها عبد المنعم 29 سنة، مقيم بمطروح، أصيب باشتباه في كسر بالرسخ الأيمن، وكان بصحبته 'علي' 25 سنة، عامل مقيم بمحافظة أسيوط، أصيب بكسور متفرقة في الجسم، إلى جانب إصابة أحد مستقلي السيارات الأخرى.

حادث المريوطية

شهد محور المريوطية، اليوم الثلاثاء، فاجعة وسط حالة من التكدس المروري، إذ تسببت رعونة سائق سيارة مقطورة باصطدامه بعدد كبير من السيارات المتوقفة على المحور، نتج عنه سقوط عدد آخر من أعلى المحور، بينهم سيارة نقل.

أظهر مقطع فيديو متداول على صفحات «فيس بوك» تصادم عدد من السيارات أعلى محور المريوطية، أسفر عن اصطدام عدد من السيارات وسقوط بعضها من فوق محور المريوطية، وسط حالة من الزحام المروري.

لم تعلن حصيلة رسمية عن الضحايا أو المصابين بعد، ويجري رجال المرور بالتنسيق مع فرع الأمن العام جهودا لرفع آثار الحادث، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفيات لتلقي الإسعافات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً