اعلان

حملة لشرطة المرافق تزيل الإشغالات وتحرر 1296 مخالفة متنوعة بالقاهرة

حملة أمنية
حملة أمنية

واصلت شرطة المرافق بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، الحملات الأمنية لرفع الإشغالات وتسيير الحركة المرورية بمنطقة وسط العاصمة.

واستهدفت الحملات رفع الإشغالات والباعة الجائلين، وإزالة الحواجز الحديدية، ومنع الانتظار الخاطئ، وإعادة الانضباط المرورى وتحقيق السيولة المرورية أمام قائدى السيارات.

وشملت الحملات شوارع ٢٦ يوليو الإسعاف، الجلاء ، طلعت حرب، ورمسيس والأزبكية ومدينة نصر ودار السلام وشبرا مصر، المرج ، حدائق الزيتون، ومصر الجديدة والتى أسفرت عن تحرير1296.

تحرير 1296 مخالفة متنوعة بالقاهرة

وقال مصدر أمني، إن توجيهات مدير أمن القاهرة من هذه الحملات تهدف إلى القضاء على جميع الإشغالات وإعادة الوجه الحضاري للعاصمة، مشددًا بتكثيف الحملات اليومية المفاجئة بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع لتحقيق الانضباط واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وشدد المصدر، على ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات والحفاظ على الانضباط بالشارع وتكثيف الحملات لمنع الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة في ضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع الأنشطة المخالفة وتحقيق الانضباط والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات في المهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً