اعلان

أين الحقيقة في وفاة المحامية «إيفا» داخل قسم ملوي بالمنيا؟

نقيب المحامين
نقيب المحامين

تداول عدد من المحامين عبر صفحاتهم الشخصية بموقع «فيس بوك»، أنباء عن وفاة محامية تدعى «إيفا» داخل قسم شرطة ملوي بالمنيا، في ظروف غامضة، وطالبوا بتدخل نقيب المحامين لاستبيان حقيقة الأمر والوقوف على التفاصيل الكاملة والدقيقة للواقعة المقيدة برقم 763 لسنة 2024 إداري ملوي.

كتب المحامي محمد جلال عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»: «أتقدم بخالص العزاء لنفسي وزملائي المحامين وللمحاماة في وفاة المحامية ايفا بالمنيا متأثرة بالقهرة القلبية رحمة الله لها ولنا جميعا».

فيما أشار المحامي محمد هاشم في منشور له عبر صفحته بموقع «فيس بوك» أيضًا: «بالاتصال بالاستاذ علاء حسن نقيب محامين المنيا والاستاذ ياسر عباس نقيب محامين ملوى أكدوا أن الأستاذة ايفا متوفاة بتاريخ ٢٥ فبراير حرر المحضر رقم ٧٦١ إدارى بندر ملوى حيث توفيت الزميلة أثناء تحرير المحضر وعرض الأمر على النيابة والتى انتدبت الطب الشرعى الذى قرر أن الوفاة طبيعية وان الطرف الآخر فى المحضر شقيق محامى وان أبناء الزميلة المتوفاة لم يتهموا أحد فى الواقعةوالواقعة لها صورة أخرى بخلاف ما يتم نشره ما سبق بيانه على عهدة النقيب علاء حسن نقيب محامين المنيا».

وتداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة من محضر تابع للنيابة العامة في الواقعة، جاء فيه أن أبناء المحامية المتوفية، لم يتهموا أحدا بالتسبب في وفاة والدتهم وأشاروا إلى أن الوفاة طبيعية.

قال مصدر قضائي بمحكمة استئناف القاهرة أنه من المؤكد أن النيابة العامة لا تتهاون في استجلاء الحقيقة في أي واقعة تعرض عليها، ولا تدخل جهدا في حصول كل مواطن على كافة حقوقه بالشكل الذي رسمه القانون والدستور، دون مجاملة لأحد في دولة يسودها القانون .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً