اعلان

أزواج بلا نخوة.. يبيعون زوجاتهم من أجل حفنة أموال في حفلات جنس جماعي على "فيس بوك"

حفلات الجنس الجماعي على الفيس بوك ـ أرشيفية
حفلات الجنس الجماعي على الفيس بوك ـ أرشيفية

رغبته في جني الأموال للإنفاق على "سهرات المزاج" و"الكيف" دفعته للإعلان عن بيع "لحم زوجته" ونهش عرضها لراغبي المتعة على " فيس بوك " لمن يدفع أكثر، ففي واقعة يعجز العقل عن تصديقها اختار" كريم " مدمن الهيروين أن يتنازل عن نخوته ويمسح بشرفه الأرض ، ويضع تسعيرة للاستمتاع بجسد زوحته بلغت 3 آلاف جنيه في الساعة، والأدهى والأمر أن يشاهدها في حالة ممارسة الرزيلة مع زبائنها داخل شقته وعلى سرير غرفة نومهما، بل ومساعدتهما للوصول إلى أمور وسط عندما تنشأ بينهم خلافات على الفراش.

خلع "كريم" رداء النخوة ووجد من جسد زوجته سميرة الثلاثينة سلعة و مصدر كسب تحقييقا للثراء السريع ، وذلك بعد أن وافقت من جانبها أن تمتثل لرغبته في ممارسة الرزيلة مع راغبي المتعة لفترة حتى تلبي أحتياجاته المادية بجمع مبالغ من الأموال وبعدها تتوقف.

ووفقا لاعترافات الزوجة فإن ممارستها الرذيلة كانت بالاتفاق بين مع زوجها الذي أصبح عاطلاً عن العمل وقاده شيطانه للـإتجار بشرفه ، قائلة: " كله كان على إيده وهو اللي بيتفق مع الزباين، في البداية كان شخص واحد في المرة وبعدها شجعني على الممارسة الجماعية علشان يدفعوا أكتر في وقت أقل".

وكانت معلومات وردت إلى اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تفيد بقيام "كريم. ت"، عاطل، بعرض زوجته "سميرة. إ" ربة منزل، لممارسة الجنس الجماعي، مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة الواحدة.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط الإدارة وبإستخدام التقنيا ت الفنية تم التأكد من المعلومات ورصد صفحات التواصل الخاصة بالزوجين وثبت قيامهما بإدرتها وأستقطاب راغبي المتعة مقابل مبالغ مالية يتم زيادتها حسب الإتفاق بين الزوج وبينهم وعلى حسب المدة والمكان ، وبعد تقنين الإجراءات وإستئذان النيابة تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتحرر بذلك المحضر رقم 2060 جنح مصر القديمة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً