اعلان

القبض على نجار متهم بتعذيب طفلة زوجته حتى الموت بالمرج

صورة ارشيفية لتعذيب طفلة
صورة ارشيفية لتعذيب طفلة
كتب : خالد سند

تمكن رجال إدارة البحث الجنائي بأمن القاهرة، من القبض على نجار مسلح بعد اتهام زوجته له بالتعدى على طفلتها بالضرب المبرح، وإصابته بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، حتى اصبحت على اثرة جثة هامدة ، وذلك بسبب إدمانه المواد المخدرة ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المرج إشارة من مستشفي خاص يفيد استقبال الطفلة " سما أيمن" ٤ سنوات، والمقيمة بشارع الجمهورية بدائرة القسم مصابة نتيجة إدعاء سقوطها من مبنى سكنها، وتم التحفظ على الجثة في ثلاجة المستشفى .

ومناظرة جثة الطفلة تبين وجود آثار إصابات ظاهرية بأنحاء متفرقة من جسدها النحيف ووجود آثار زرقان بجسدها، وبسؤال والدتها ٣٦ سنة ربة منزل، اتهمت زوجها "محمد.أ" ٤٨ سنة، نجار مسلح مقيم بذات العنوان محل سكنهما بالتعدي على طفلتها بالضرب المبرح حتى لقيت مصرعها.

وقالت الأم في أقوالها أمام النيابة: "إن زوجها مدمن مخدرات وأن التعاطي هو السبب فى فقدانه للوعي والاعتداء على طفلتهما ، وانه قد هرب بعدما ارتكب الجريمة" .

تم تحرير محضر واستعجلت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، وكذا ضبط وإحضار المتهم الهارب، حيث تم ضبط المتهم بتاريخ اليوم الاثنين، وجار عرضه على النيابة العامة للتحقيق .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء