اعلان

21 إبريل.. النطق بالحكم على المتهمين بتزوير المستندات لتهريب الحاويات بجمارك بدر

ارشيفية
ارشيفية
كتب : أهل مصر

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، حجز جلسة 21 أبريل المقبل، للنطق بالحكم على 6 أشخاص متهمين بتزوير المستندات لتهريب الحاويات من الجمارك.

صدر القرار برئاسة المستشار السيد البدوي أبو القاسم ، وعضوية المستشارين محمد أحمد الجندي، تامر محمد العربي، وأمانة سر محمد فريد و هاني شحاتة.

وضمت قائمة المتهمين كلا من "عاطف.م" و"محمد.ح" و" عمرو.ع" و "احمد.س" و"محمد.س" واحمد.ع"، مسئولين بجمارك ميناء بدر، قاموا بتزوير مستندات لتهريب أحد الحاويات من الجمارك، وأمرت النيابة العامة بإحالتهم لمحكمة للجنايات.

وجاء أمر الإحالة أن المتهمين ارتكبوا تزوير في محررات رسمية وهي الشهادات الجمركية الخاصة المنسوب صدورهم لمصلحة الجمارك المصرية بجعل واقعة مزورة فى صورة واقعة صحيحة مع علمهم، بأن اثبتوا على خلاف الحقيقة بالشهادات الجمركية آنفة البيان أن إجمالي مشمول الحاويات مطابق لما هو وارد بالمستندات المقدمة من المتهم.

بالإضافة إلى قيام المتهمين من حال كونهم من الموظفين المختصين بجمارك ميناء بدر الذهبية بإثبات بيانات على خلاف الحقيقة وتتمثل في أن إجمالي مشمول الحاويات مطابق لما للفواتير المقدمة كما ووصفا وذلك بناء على اتفاق مسبق بينهم وبين أحد المتهمين، والذي أمدهم بالبيانات المراد إثباتها في تلك المحررات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل