اعلان

تفاصيل تصادم سيارتين بطريق مطار القاهرة.. مصرع وإصابة 15 شخصًا حصيلة أولية

حادث طريق مطار القاهرة
حادث طريق مطار القاهرة
كتب : أهل مصر

كشفت مصادر أمنية مطلعة تفاصيل حادث تصادم سيارتين بالشروق مشيرة إلى أن معظم الضحايا من الشباب وتنوعت أعمارهم من ٢٥ لـ٣٣ عامًا، وكانوا فى طريق عودتهم إلى منازلهم بعد لعب مباراة كرة قدم بأحد النوادي.

وأضافت المصادر أن بداية الحادث بأن سائق سيارة الضحايا تفاجأ بسيارة نقل محملة ببقايا أسمنت وطوب تسير بالطريق المخالف بسرعة فائقة أمامه مما أفقده السيطرة على فرامل السيارة، فحطمت النصف الأمامي بالكامل للسيارة الميكروباص بما داخلها من ركاب. وتنوعت الإصابات بين كسور بالأطراف، وقاع الجمجمة، فيما لفظ أحدهم أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى.

يذكر أن لقي 10 أشخاص مصرعهم، وأصيب 5 أخرون في حادث تصادم مروع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بمنطقة الشروق في محافظة القاهرة.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، مفادة وجود حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، وأخرى نقل بمدخل طريق المطار اتجاة المعادي.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، وأخرى نقل كبيرة مما أسفر عن وفاة 10 أشخاص وإصابة 5 أخرون، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات فيما تم تحويل 8 جثث لمستشفى القاهرة الجديدة، ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)