اعلان

النيابة: استدعاء صالح جمعة في واقعة اتهامه بدهس عامل بالجيزة

لاعب النادى الاهلي صالح جمعة
لاعب النادى الاهلي صالح جمعة
كتب : أهل مصر

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم السبت، بإستدعاء لاعب النادي الأهلي صالح جمعة، وذك لسماع أقواله في واقعة إتهام عامل بأنه صدمه بسيارته في شارع النيل بمنطقة الجيزة.

وكانت قد سجلت الكاميرات لحظة دهس اللاعب أثناء قيادته للسيارة بسرعة وأطاح بالشاب، مما أدى إلى إصابته بكسر في الأنف وكدمات في مختلف أنحاء جسده، وأظهرت الكاميرات الشاب المصاب بسقوطه علي الأرض بسبب اصطدام سيارة اللاعب به، وفرغت النيابة كاميرات المراقبة التي أكدت ما ورد بالتحريات وأقوال شهود العيان.

كانت مديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارًا من مستشفى مصر الدولي، بوصول "ع. م" 31 عامًا، فني بمركز سياحي شارع النيل السياحي، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وكسر بعظمة الأنف، إثر اصطدام سيارة BMW به وأخبره المارة أن لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي صالح جمعة هو من يقود السيارة.

واستمعت النيابة لاقوال المصاب الذي اتهم اللاعب صالح جمعة بصدمه بسيارته، أثناء وقوفه بصحبة عدد من زملائه أمام المركز السياحي، الذي يعمل به ما أدي لاصابته بكسر في عظمة الأنف وكدمات في أنحاء متفرقة من جسده، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع موقع الحادث للوقوف على ملابساته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين