اعلان

الداخلية تكرم أبطال مبادرة إغاثة المواطنين خلال موجة التقلبات الجوية

الداخلية تُكرم أصحاب مبادرة إغاثة المواطنين
الداخلية تُكرم أصحاب مبادرة إغاثة المواطنين

كرمت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، أصحاب مبادرة "إغاثة المواطنين" خلال موجة التقلبات الجوية التي تعرضت لها مصر في الفترة الأخيرة.

واستقبل قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية كلا من المهندس شريف خيرى، أحمد رأفت، محمد حجازي، حيث قام اللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات بتكريمهم معربًا لهم عن تقدير اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، لجهودهم ودورهم البطولى لمُساعدة العالقين من المواطنين بسبب الأمطار التى شهدتها ضواحي العاصمة خلال اليومين الماضيين.

وأبدى المكرمون، اعتزازهم وامتنانهم بهذا التكريم الذي يعد دافعًا لهم ولجموع شباب المصريين لبذل المزيد لمساندة جهود مؤسسات الدولة.

يأتي ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية وقيمة العمل المشترك وتقديرًا لمبادرات المواطنين التى تسعى لتقديم أوجه الدعم والإغاثة لمواجهة تداعيات الكوارث الطبيعية، بما يُسهم في تضافر الجهود المجتمعية والمؤسسية لتحقيق مفهوم الصالح العام، وعلى خلفية ما عكسته جهود المواطنين في هذا الشأن، لا سيما المبادرة الشخصية التى أطلقها المهندس شريف خيرى ورفاقه خلال ما واجهته البلاد من موجة طقس سيئ في الآونة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل