اعلان

المشدد 6 سنوات لعاطلين لحيازتهما 11 لفافة هيروين في 15 مايو

المشدد 6 سنوات لعاطلين لحيازتهما هيروين بـ 15 مايو- ارشيفية
المشدد 6 سنوات لعاطلين لحيازتهما هيروين بـ 15 مايو- ارشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة عاطلين بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكلا منهما لاتهامهما بحيازة 11 لفافة من مخدر الهيروين بقصد الإتجار بـ 15 مايو.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم، وعضوية المستشارين صلاح أحمد، وأيمن محمد، وياسر عمر وأمانة سر أحمد كمال ومحمد علاء.

وأسندت النيابة للمتهمين كلا من "سعيد.م، و"إبراهيم.ا" تهمة حيازة وإحراز جوهر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونا بقصد الإتجار بها، وبذلك يكون المتهم قد ارتكب الجناية.

بدأت تفاصيل الواقعة بورود معلومات لرجال المباحث بقيام المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة متخذين مسكنهم وقرًا لتجارة نشاطهم، وبالتحريات تم التأكد من صحة المعلومات، على الفور تم إعداد كمين للمتهمين بعد صدور إذن من النيابة العامة بضبطهم، وألقى القبض عليهم بالطريق العام، بتفتيشهما عثر بحوزتهما على 11 لفافة من جوهر الهيرويين المخدر ومبلغ مالى وهاتفي محمول، وبمواجهتهم اعترفا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة البيع والهاتفين لتسهيل الاتصال بعملائهما، تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، والعرض على النيابة العامة.

وأصدرت النيابة العامة قررًا بحبس المتهمين وبعرض المضبوطات على المعمل الكيماوي، ثبت التقرير أن هذه المضبوطات لجوهر الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول لقانون المخدرات.

وأمرت النيابة بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات حتى أصدرت قررها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة